الاهلي اليوم : الاهلي يعيد فتح محلاته في شهر فبراير القادم

يقدم لكم موقع كورة نيوز احدثث واخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الجمعة
كورة نيوز – وافق مجلس ادارة النادي الاهلي برئاسة محمود طاهر ، على اعادة افتتاح مشروع الاهلي ستورز ، ولكن بفتح فروع في المحافظات خلال المرحلة القادمة ، مع تطبيق سياسة تختلف مع السياسة التي تم اتباعها خلال الفترة الماضية ، حيث سيتم تخفيض الاسعار لتصبح في متناول الجميع ، لإستغلال شعبية النادي في تسويق منتجاته.
كان الاهلي قد أوقف مشروع “الأهلي ستورز” فترة زمنية طويلة في نهاية رئاسة حسن حمدي رئيس النادي السابق.

المصدر - كورة لايف

اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 27/9/2014 اخر اخبار النادي الملكي اليوم من موقع ريال مدريد

يقدم لكم موقع كورة نيوز اخر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 27/9/2014 اخر اخبار النادي الملكي اليوم من موقع ريال مدريد

1- مدرب بلغاري يقدم للودوجوريتس "روشتة" الفوز على ريال مدريد

قال اسباروه نيكوديموف المدرب السابق لفريق تشسكا صوفيا لرويترز الجمعة ان على لودوجوريتس بطل بلغاريا تقييد حركة كريستيانو رونالدو اذا ما اراد ان تسنح له الفرصة لتحقيق نتيجة جيدة امام ريال مدريد الاسباني بدوري ابطال أوروبا.
وسيواجه لودوجوريتس - الذي يقع مقره في بلدة رازجراد الصغيرة في بلغاريا - ريال مدريد حامل اللقب في مباراة طال انتظارها للفريق البلغاري والتي ستشكل أول مباراة له على ارضه في البطولة الاوروبية.

اخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم السبت 27/9/2014 اخر اخبار الشياطين الحمر اليوم من موقع مانشستر يونايتد

يقدم لكم مدونة كورة نيوز اخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم السبت 27/9/2014 اخر اخبار الشياطين الحمر اليوم من موقع مانشستر يونايتد

1- فان جال يرشح خليفة له في تدريب مانشستر
رشح المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، مساعده الويلزي رايان جيجز ، ليكون المدرب القادم للشياطين الحمر.
وقال فان جال على هامش مشاركته في حفل عشاء خيري أقامه النادي إن جيجز لديه كافة الإمكانيات التي تؤهله ليكون المدير الفني القادم لمانشستر يونايتد، لأنه حريص على التعرف على خبرات التدريب بشكل مستمر.

اخر اخبار تشيلسي … اخبار البلوز اليوم الجمعة 26/9/2014 من موقع تشيلسي العربي

يقدم لكم  مدونة كورة نيوز اخر اخبار تشيلسي … اخبار البلوز اليوم الجمعة 26/9/2014 من موقع تشيلسي العربي

1- الصداقة والمرض يتنحيان عن المشهد في صدام استون فيلا لتشيلسي
سيتم نسيان أي صداقات قديمة أو اي تأثيرات دامت لفترة طويلة بسبب المرض بعد غد السبت عندما يحل استون فيلا ضيفا على تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على إستاد ستامفورد بريدج.
وعقب تعرض استون فيلا لأول هزيمة هذا الموسم وبنتيجة 3-صفر على ارضه امام ارسنال في ظل غياب ثلاثة لاعبين بسبب المرض سيسعى الفريق صاحب المركز الثالث بقيادة مدربه بول لامبرت للعودة لمستواه المميز الذي ساعده على ضمان الفوز بنتيجة 1-صفر على ستوك سيتي وليفربول في الشهر الاول من الموسم.

اخر اخبار مانشستر سيتي … اخبار السيتيزن اليوم الجمعة 26/9/2014 من موقع مانشستر سيتي العربي

يقدم لكم مدونة كورة نيوز اخر اخبار مانشستر سيتي … اخبار السيتيزن اليوم الجمعة 26/9/2014 من موقع مانشستر سيتي العربي

1- مدرب بالاس يتهم الإذاعة الداخلية بالتسبب في خسارة فريقه
وجه نيل وارنوك مدرب كريستال بالاس اللوم للمذيع الداخلي لاستاد سيلهورست بارك الذي احتضن مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد في خسارة بالاس للمباراة التي أقيمت ضمن منافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم أمس الأربعاء.
وقال وارنوك اليوم الخميس إنه شعر بالرعب عقب إعلان الإذاعة الداخلية للاستاد أن الفائز من اللقاء سيواجه مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز وكأس الرابطة بينما كانت المباراة لا تزال جارية.
وانتهت المباراة بفوز نيوكاسل 3-2 عقب اللجوء لوقت اضافي.
وتولى وارنوك مسؤولية بالاس خلفا لتوني بوليس الذي استقال في أغسطس الماضي قبل أقل من 48 ساعة من بداية الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز.

اخر اخبار مانشستر يونايتد … اخبار الشياطين الحمر اليوم الجمعة 26/9/2014 من موقع مانشستر يونايتد العربي

يقدم لكم مدونة كورة نيوز اخر اخبار مانشستر يونايتد … اخبار الشياطين الحمر اليوم الجمعة 26/9/2014 من موقع مانشستر يونايتد العربي

1- فان جال: أواجه الآن أصعب مهمة في مسيرتي
يعتقد الهولندي لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد أن قيادة النادي المنتمي للدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم خلال الفترة الانتقالية الحالية هي أصعب مهمة واجهها خلال مشواره الحافل بالألقاب.
كما أشار فان جال الى انه يمر حاليا بأسوأ فترة اصابات يتذكرها خلال 23 عاما كمدرب.
وتولى فان جال مسؤولية يونايتد بعد كأس العالم وكانت مهمته الأساسية هي اعادة الفريق لتوازنه لكنه فشل في ذلك حتى الآن بعد الحصول على خمس نقاط فقط من أول خمس مباريات في الدوري.

اخر اخبار بوروسيا دورتموند … اخبار بروسيا اليوم الجمعة 26/9/2014 من موقع بوروسيا دورتموند العربي

يقدم لكم موقع كورة نيوز اخر اخبار بوروسيا دورتموند … اخبار بروسيا اليوم الجمعة 26/9/2014 من موقع بوروسيا دورتموند العربي

1- ريوس يبدأ التعافي من الإصابة ويعود للملاعب الشهر المقبل

بدأ ماركو ريوس نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم اليوم الخميس خوض التدريبات الخفيفة عقب تعافيه من الإصابة في كاحل القدم، وسط توقعات بإمكانية عودته للمشاركة في المباريات في النصف الثاني من الشهر المقبل.
وبدأ ريوس، الذي تعرض للإصابة في السابع من سبتمبر الجاري خلال لقاء المنتخب الألماني مع نظيره الاسكتلندي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016)، في الركض الخفيف للمرة الأولى بعد تعافيه من الإصابة.

اخر اخبار موناكو … اخبار موناكو الفرنسي اليوم الجمعة 26/9/2014 من موقع موناكو العربي

يقدم لكم مدونة كورة نيوز اخر اخبار موناكو … اخبار موناكو الفرنسي اليوم الجمعة 26/9/2014 من موقع موناكو العربي

1- أربعة أندية عريقة تخضع لتحقيقات اليويفا
أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) عن الإيقاف المؤقت لدفع مكافآت خمسة أندية مديونة لفرق وموظفين وسلطات مالية، فضلا عن التحقيق مع سبعة أخرى، من بينها موناكو الفرنسي وروما وإنتر ميلانو الإيطاليين وليفربول الإنجليزي، لوجود شبهات حول عدم التزامها مالياً.
وأظهر قرار غرفة التحقيق بلجنة الرقابة المالية على الأندية بالويفا أن الفرق الأخرى الخاضعة للتحقيق للاشتباه في عدم التزامها ماليا في ملف العجز لعامي 2012 و2013 هي بشيكتاش التركي وكراسنودار الروسي وسبورتنج لشبونة البرتغالي.
وسيتعين على هذه الفرق إرسال معلومات إضافية بين أكتوبر ونوفمبر لهذه الغرفة، التي يمكنها تحديد "إجراءات محافظة"، بحسب بيان "ويفا".

اخر اخبار ريال مدريد … اخبار النادي الملكي اليوم الجمعة 26/9/2014 من موقع ريال مدريد العربي

يقدم لكم مدونة كورة نيوز اخر اخبار ريال مدريد … اخبار النادي الملكي اليوم الجمعة 26/9/2014 من موقع ريال مدريد العربي

1- ليجا توم وجيري .. رحلت بلا عودة!
قبل فترة ليست بالبعيدة، كان الجميع يُطلق على بطولة الدوري الإسباني لقب " دوري توم وجيري " إشارةً لكون المنافسة على هذا اللقب تقتصر فقط على ناديي ريال مدريد وبرشلونة دون غيرهما.
لكن مع قدوم دييجو سيميوني لأتلتيكو مدريد وبداية الثورة الحقيقية مع ثاني أندية العاصمة مدريد، تغير هذا النهج نوعاً ما في الليجا لتصبح الليجا دوري الثلاثة فرق.

اخر اخبار برشلونة … اخبار النادي الكتالوني اليوم الجمعة 26/9/2014 من موقع برشلونة العربي

يقدم لكم مدونة كورة نيوز اخر اخبار برشلونة … اخبار النادي الكتالوني اليوم الجمعة 26/9/2014 من موقع برشلونة العربي

1- ليجا توم وجيري .. رحلت بلا عودة!


قبل فترة ليست بالبعيدة، كان الجميع يُطلق على بطولة الدوري الإسباني لقب " دوري توم وجيري " إشارةً لكون المنافسة على هذا اللقب تقتصر فقط على ناديي ريال مدريد وبرشلونة دون غيرهما.

اخبار برشلونة : مواعيد انتهاء عقود لاعبي الكتالوني !

يقدم لكم مدونة كورة نيوز مواعيد انتهاء عقود لاعبي الكتالوني !

 مواعيد انتهاء عقود لاعبي البارسا الحاليين :
عقود تنتهي في عام 2015 :
دانييل الفيس
ابراهيم افيلاي
سيرجي روبيرتو .
عقود تنتهي في عام 2016 :
بيدرو رودريجيز
رافينيا الكانتارا
تشافي هيرنانديز .


اخر اخبار ريال مدريد … اخبار النادي الملكي اليوم الاربعاء 24/9/2014 ريال مدريد العربي

يقدم لكم موقع كورة نيوز اخر اخبار ريال مدريد … اخبار النادي الملكي اليوم الاربعاء 24/9/2014 من موقع ريال مدريد العربي

1- رسمياً.. نافاس يبدأ مسيرته مع ريال مدريد
أعلن ريال مدريد تشكيلته الرسمية لمواجهة فريق التشي في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.
وبدأ ريال مدريد اللقاء مع الحارس كيلور نافاس، وفي الدفاع كلٌّ من كارفخال وفاران وسيرجيو راموس ومارسيلو، أما خط الوسط ايسكو وكروس واياراميندي، في حين قاد الهجوم كرستيانو رونالدو إلى جانب كل من جاريث بيل وخيميس رودريجيز.
التشكيلة شهدت جلوس ايكر كاسياس والمهاجمين كريم بنزيما وخافيير هرنانديز على مقاعد الاحتياط، مما يجعل الفريق أقرب للعب بمهاجم وهمي قد يكون إيسكو أو خيميس رودريجيز في حال لعب 4-3-3.
يذكر أن المدرب كارلو أنشيلوتي حذر من اعتبار هذا اللقاء معياراً لجلوس كاسياس احتياطياً لنهاية الموسم مكتفياً بالقول إن هذا من مبدأ المداورة.

2- جلوس كاسياس بديلا “يعجب” الصحافة الأسبانية
سادت حالة من الرضا بين الجماهير و الصحف في اسبانيا تجاه قرار مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بوضع كيلور نافاس أساسياً اليوم أمام التشي ليحل محل الحارس المخضرم كاسياس.
المدرب الإيطالي أكد أن مبدأ المداورة لديه يشمل حراسة المرمى، وبالتالي فإن كيلور يستحق اللعب بسبب غيابه الطويل عن الملاعب.
صحيفة الآس نشرت تقريراً اليوم قالت فيه إن الدافع الرئيسي لهذا القرار صافرات الاستهجان التي يتلقاها إيكر كاسياس في البرنابيو مؤخراً، وأن المدرب يريد الحفاظ على حالة الهدوء والسلام في الفريق التي تحققت بعد انتصارين كبيرين أمام ديبورتيفو وبازل.
على الجانب الآخر، علقت صحيفة الماركا التي عرف عنها الدعم طويل الأمد لإيكر كاسياس قائلة “اليوم سيتم اختبار كيلور نافاس”، قائلة إن من أسباب إجلاس الحارس الدولي الإسباني على مقاعد الاحتياط من جديد تلقيه 8 أهداف في 4 مباريات وهو رقم مرتفع للغاية.
الجماهير الإسبانية على موقعي صحيفة الآس والماركا رحبت بالقرار، وقالت إنه لا بد من منح الفرصة لنافاس لأن كاسياس رغم تاريخه الكبير فلم يعد ذلك الحارس الذي يعطي الأمان للفريق.

3- أنشيلوتي: جيمس يذكرني بجاريث بيل الموسم الماضي
أثنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم على تطور أداء الكولومبي جيمس رودريجز، الوافد الجديد إلى الفريق الملكي.
ولم يساور أنشيلوتي أي شك بشأن إسهام جيمس مع الفريق، لذا فعندما علم بما يقال حول أنه يدفع به في التشكيلة الأساسية نظرا لقيمة صفقته الكبيرة (80 مليون يورو)، تذكر ما حدث في العام الماضي مع الويلزي جاريث بيل.
وأوضح أنشيلوتي: “قيل نفس الأمر عندما دفعت ببيل بعد وصوله. (ما يقال) لا يمثل أي فارق، لن أغير طريقتي في التدريب.”
وأبدى أنشيلوتي قناعته بأن جيمس بإمكانه التألق في وسط الملعب رغم تباين المواصفات التي يتمتع بها مقارنة بالأرجنتيني أنخل دي ماريا، الذي انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وقال: “جيمس لاعب مقاوم، لا يواجه مشكلة في الركض لفترة طويلة، يتمتع بهذه الميزة. من الصعب أن يتمتع لاعب بهذه الموهبة بهذا القدر الكبير من المقاومة.”
وأضاف: “عادة ما يصاب اللاعب السريع بالتعب من الركض، لكن جيمس يمكنه اللعب في خط الوسط جهة اليسار بشكل ممتاز.”

المصدر : kooora

اخر اخبار مانشستر سيتي … اخبار السيتيزن اليوم الاربعاء 24/9/2014 مانشستر سيتي العربي

يقدم لكم مدونة كورة نيوز اخر اخبار مانشستر سيتي … اخبار السيتيزن اليوم الاربعاء 24/9/2014  مانشستر سيتي العربي

1- مانشستر سيتي يبحث تمديد عقد لامبارد
يبدو أن الهدف الذي أحرزه فرانك لامبارد نجم مانشستر سيتي الجديد في مرمى تشيلسي سيفتح له البقاء لفترة أطول مع ناديه على الرغم أن إعارته من نيويورك سيتي الأمريكي تنتهي في يناير المقبل، حيث تبحث إدارة السيتي تمديد عقده بحسب صحيفة ” ديلي ميل” البريطانية .
الصحيفة أشارت إلى أن لامبارد سيستمر مع النادي لشهر أخر، وبذلك سيمكنه مواجهة فريقه السابق “البلوز” على ملعب “ستامفورد بريدج” في لحظة ستكون تاريخية لأسباب كثير وفقًا للتقرير.
الإدارة بحسب التقرير أكدت أن بقاء لامبارد لفترة أطول مع السيتي سيكون مفيد للطرفين، حيث سيضمن مانويل بيليجريني المدير الفني للسيتزين وجود لاعب مخضرم، قبل أن يعود بحالة بدنية أفضل لفريقه الأمريكي.
وكان لامبارد قد شارك كبديل ضد فريقه السابق تشيلسي ونجح في إحراز هدف التعادل في مرمى فريقه السابق
و تعاقد السيتي مع لامبارد على سبيل الاعارة حتى يناير المقبل، إلا أنه أصبح متوقع عودته في شهر فبراير المقبل.

2- مانشستر سيتي يواصل مطاردة باركلي
لا يزال نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي يأمل في التعاقد مع روس باركلي مهاجم منتخب إنجلترا وفريق إيفرتون بعد نهاية الموسم الجاري.
وأكدت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن المدرب التشيلي مانويل بليجريني المدير الفني للسيتي، وتيكسيكي بيجيرستين المدير الرياضي للنادي تفاوضا مع نادي إيفرتون لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، إلا أن الصفقة تعثرت لمغالاة نادي إيفرتون في مطالبه المادية.
وأضافت أن إدارة السيتي كانت على استعداد لضم روس باركلي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، رغم أنها ترى المبلغ يساوي ضعف قيمة اللاعب الحقيقية، ولكن مسئولي السيتيزن جاهزون لفتح باب المفاوضات من جديد في صيف العام المقبل.
وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن بليجريني يدرك أن لديه من الأموال الكافية لضم مهاجم متميز، خاصة بعد رحيل ألفارو نيجريدو وعودت إلى إسبانيا مجدداً لأسباب خاصة، إضافة إلى أن النادي لم تتكلف خزينته سوى 9 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات الأخيرة.

3- لامبارد يتسبب في وفاة لاعب أوغندي
توفي فهد موسانا لاعب نادي فريق سيمبا الأوغندي نتيجة إصابته بالسكتة القلبية عقب هدف تعادل نادي مانشستر سيتي أمام تشيلسي بأقدام الإنجليزي فرانك لامبارد يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأفادت التقارير الصحيفة إلى أن موسانا كان مشجعاً لنادي تشيلسي الإنجليزي، وكان يراهن بأمواله على مباريات البلوز، وأثناء مشاهدته مباراة الفريق الأخيرة أمام مانشستر سيتي مع أصدقائه أصيب بصدمة قوية لرؤيته فرانك لامبارد يحرز هدف التعادل في مرمى ناديه السابق، ليتعرض لحالة إغماء ويفارق الحياة بالمستشفى.
وفي الإطار ذاته، رجح الأطباء أن سبب وفاته يرجع إلى تعرضه لضربة قوية بالرأس خلال مباراة ناديه في بطولة الدوري الأوغندي مما قد سبب له نزيفاً داخلياً تسبب في وفاته.
يذكر أن مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أحرز لنادي تشيلسي أندريه شورله في الدقيقة 71، بينما تعادل فرانك لامبارد في الدقيقة 85 من أحداث الشوط الثاني.


المصدر : kooora

اخر اخبار مانشستر يونايتد … اخبار الشياطين الحمر اليوم الاربعاء 24/9/2014 مانشستر يونايتد العربي

يقدم لكم مدونة كورة نيوز اخر اخبار مانشستر يونايتد … اخبار الشياطين الحمر اليوم الاربعاء 24/9/2014 مانشستر يونايتد العربي

1- دي ماريا حائر في التعامل مع الصراف الآلي
بدأ الدولي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم مانشستر يونايتد الجديد في التسوق وشراء بعض احتياجاته في إنجلترا ، حيث التقطته عدسات صحيفة “ديلي ميل” البريطانية وهو يتجول مع صديق له في طريقهما إلى المحلات التجارية.
وألمح التقرير إلى أن اللاعب الدولي بدأ في الاستفادة من الأموال التي تحصل عليها نظير انتقاله من ريال مدريد ، إلا أنه تعثر بعض الشيء ولم يستطع التعامل مع ماكينة الصراف الآلي إلا بعد مرور خمس دقائق بحسب الصحيفة.
ونشرت الصحيفة صور تحركات دي ماريا ورصدت حيرته عند الماكينة ، قبل أن يفهم اللاعب نظامه أخيراً ويتوجه للمحال التجارية لشراء احتياجاته.
يذكر أن دي ماريا الذي يتقاضى 180 ألف إسترليني اسبوعياً يتألق بشكل ملفت مع يونايتد، إلا أن الفريق لا يزال يمر بحالة فنية غير مستقرة.

2- نيفيل: مانشستر يونايتد يحتاج 100 مليون استرليني إضافي لترميم دفاعاته
قد يحتاج مانشستر يونايتد الذي أنفق 150 مليون جنيه استرليني (245.18 مليون دولار) على شراء لاعبين جدد خلال الصيف لمئة مليون جنيه أخرى قبل أن يصبح بوسعه المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حسبما يقول مدافعه السابق فيل نيفيل.
وواجه دفاع يونايتد انتقادات لاذعة في وسائل الإعلام بعدما أهدر الفريق تفوقه 3-1 ليخسر 5-3 في ضيافة ليستر سيتي يوم الأحد الماضي لكن نيفيل الذي أحرز مع يونايتد ستة ألقاب في الدوري قال إن ما حدث لم يكن مفاجئا بالنسبة له.
وقال نيفيل لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) “أعرف أن يونايتد أنفق 150 مليون جنيه.. أعتقد أن الفريق يحتاج لإنفاق ربما مئة مليون أخرى قبل أن يبدأ التفكير في الفوز باللقب.”
وأضاف “هناك مراكز رئيسية في الفريق تحتاج لمن يشغلها.
“أعتقد أن مركز الظهير الأيسر هو المنطقة المحورية. لاعب الوسط المدافع يحتاج للتعامل معه أيضا.”
واتضح التعثر الدفاعي ليونايتد يوم الأحد بعدما أظهرت مجموعة الهجوم المكونة من روبن فان بيرسي وانخيل دي ماريا واندير هيريرا ورادامل فالكاو ووين روني خطورة كبيرة.
لكن الدفاع بدا في حالة سيئة للغاية وخرج المدرب لويس فان جال بحاجة لإصلاح المشاكل بشكل عاجل إن أراد يونايتد العودة منافسا على أحد المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.
وتعمقت مشاكل الفريق بخروج المدافع جوني إيفانز مصابا في القدم وطرد تايلر بلاكيت الذي شارك أساسيا في جميع مباريات يونايتد الخمس في الدوري حتى الآن وسيغيب بالتالي عن المباراة المقبلة ضد وست هام يونايتد يوم السبت المقبل.
وضم يونايتد كلا من دي ماريا والثلاثي الدفاعي لوك شو وماركوس روخو ودالي بليند خلال الصيف لكنه لم يضم قلب دفاع مميزا ليحل محل ريو فرديناند أو نيمانيا فيديتش.
وقال نيفيل الذي كان ضمن الجهاز التدريبي ليونايتد الموسم الماضي إن هناك سببا جيدا وراء ذلك.
وتابع “تلك التشكيلة تحتاج لكفاءات وليس فقط للاعبين يركضون.. يحتاجون للاعبين من طراز عالمي ولا يوجد فيها مدافعين من طراز عالمي.”

3- لاعبو مانشستر يحملون فان جال الخسارة من ليستر
لم يقبل لاعبو مانشستر يونايتد انتقاد مدربهم لويس فان جال لهم وتحميلهم الخسارة الأخيرة أمام ليستر 3-5، فردوا متهمين خياراته التكتيكية بالوقوف وراء هذه الهزيمة.
صحيفة الديلي ميل قالت “توترت الأجواء في غرفة تغيير الملابس بعد الخسارة، لقد كانت المشاحنات ساخنة للغاية”.
وأضافت “قال أحد اللاعبين لا أفهم لماذا قمت باستبدال دي ماريا؟”.
المدرب لويس فان جال كان قد أخرج أنخيل دي ماريا في أخر 15 دقيقة من اللقاء والدفع بخوان ماتا بدلاً منه، وحالما قام بهذا القرار تلقى فريقه هدفين ليخسر اللقاء بنتيجة 3-5 بعد أن كانت النتيجة تشير إلى التعادل 3-3.
الصحيفة الإنجليزية حذرت من أن تراجع النتائج قد يدخل النادي الأحمر في نفق مظلم مشابه للذي دخله من قبل المدرب ديفيد مويس الموسم الماضي، وانتهى بإقالته وفشل الفريق بشكل كبير.

المصدر : kooora

اخر اخبار تشيلسي … اخبار البلوز اليوم الاربعاء 24/9/2014 تشيلسي العربي

يقدم لكم مدونة كورة نيوز اخر اخبار تشيلسي … اخبار البلوز اليوم الاربعاء 24/9/2014  تشيلسي العربي

1- مورينيو: الدوري الإنجليزي مجنون
تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي عن المنافسة في الدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى أن المسابقة لم تعد مختلفة أو مميزة فقط، بل أصبحت أكثر جنونًا بسبب الأحداث المثيرة وغير المتوقعة الموجودة فيها.
وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة ” ميرور” البريطانية : ” البريميرليج أصبح أكثر جنونًا، تخطينا إيفرتون بستة أهداف مقابل ثلاثة خارج ملعبنا، ومانشستر يونايتد كان متقدمًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يخسر بخماسية مقابل ثلاثة من ليستر سيتي”.
وأضاف:” كريستال بالاس ذهب أيضًا لإيفرتون وفاز عليه، الدوري لم يعد فقط مختلفًا بل أصبح مجنونًا”.
وانتقد مورينيو أداء فريقه أمام مانشستر سيتي في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، مشيرًا إلى أن لاعبه أندري شورله لم يقم بدوره المطلوب في مركزه، إلا أنه أكد أن المشوار لا يزال طويلاً ولم يمر سوى خمس جولات.
يذكر أن فرانك لامبارد لاعب سيتي الجديد كان قد أحرز هدف التعادل في مرمى فريقه السابق البلوز، في لحظة تاريخية سيذكرها تاريخ الساحرة المستديرة.

2- لامبارد يتسبب في وفاة لاعب أوغندي
توفي فهد موسانا لاعب نادي فريق سيمبا الأوغندي نتيجة إصابته بالسكتة القلبية عقب هدف تعادل نادي مانشستر سيتي أمام تشيلسي بأقدام الإنجليزي فرانك لامبارد يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأفادت التقارير الصحيفة إلى أن موسانا كان مشجعاً لنادي تشيلسي الإنجليزي، وكان يراهن بأمواله على مباريات البلوز، وأثناء مشاهدته مباراة الفريق الأخيرة أمام مانشستر سيتي مع أصدقائه أصيب بصدمة قوية لرؤيته فرانك لامبارد يحرز هدف التعادل في مرمى ناديه السابق، ليتعرض لحالة إغماء ويفارق الحياة بالمستشفى.
وفي الإطار ذاته، رجح الأطباء أن سبب وفاته يرجع إلى تعرضه لضربة قوية بالرأس خلال مباراة ناديه في بطولة الدوري الأوغندي مما قد سبب له نزيفاً داخلياً تسبب في وفاته.
يذكر أن مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أحرز لنادي تشيلسي أندريه شورله في الدقيقة 71، بينما تعادل فرانك لامبارد في الدقيقة 85 من أحداث الشوط الثاني.

3- كومباني : لامبارد قد يكلف تشيلسي خسارة اللقب
أشاد البلجيكي الدولي فينسينت كومباني قائد مانشستر سيتي الإنجليزي بالخبرة التي يتمتع بها زميله الجديد فرانك لامبارد اللاعب التاريخي لتشيلسي السابق، مشيرًا إلى أن الهدف الذي أحرزه في مرمى ” البلوز” قد يكلف متصدر الدوري الإنجليزي خسارة اللقب.
وقال كومباني في تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية :” هناك دائمًا لحظات صغيرة قد تصبح تاريخية وكبيرة فيما بعد، وأعتقد أن هدف لامبارد في فريقه السابق، قد يكلف الخصم الكثير”.
وأضاف: ” لامبارد لاعب كبير ويمتلك خبرات كبيرة، ليس مجرد أقوال ، بل أفعال تجسدت في هدف التعادل رغم الظروف الصعبة في المباراة “.
وأختتم النجم البلجيكي تصريحاته بأن هدف لامبارد نشر السكينة على أعصاب السيتي وخاصة وأنه كان يلعب بعشرة لاعبين”.
وكان لامبارد قد شارك كبديل قبل أن يسجل هدف التعادل لمانشستر سيتي في مرمى الحارس تيبو كورتوا لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة من البرييمرليج على ملعب الاتحاد

المصدر : kooora

جديد اخر اخبار الاهلي المصري اليوم الاربعاء 24/9/2014

يقدم لكم مدونة كورة نيوز جديد اخر اخبار الاهلي المصري اليوم الاربعاء 24/9/2014

1- طبيب الأهلي يصدم الجماهير
أكد إيهاب علي طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن محمد ناجي جدو مهاجم الأهلي لن يلحق بأي مباراة في بطولة الكونفدرالية.
وأوضح إيهاب علي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي أن جدو لا يزال يخضع لبرنامجه التأهيلي بعد جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخراً.
وكان وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد انه على اتصال دائم مع جدو الذى اكد ان برنامجه التأهيلي فى الامارات يسير بشكل جيد اونه متفائل بالعودة سريعا الى الملاعب بنهاية الشهر الجاري ليتمكن من المشاركة فى شهر نوفمبر فى المباريات بصورة طبيعية.
يذكر أن جدو تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي في إطار مباريات المجموعة ببطولة الكونفدرالية.

2- اختبار طبي لصلاح الاثيوبي بعد 48 ساعة
يخضع الاثيوبي صلاح الدين سعيد مهاجم النادي الأهلي لفحص طبي بعد 48 ساعة واختبار للإطمئنان علي سلامته و تحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية من جديد .. ومن جانبه قال الدكتور ايهاب علي طبيب الفريق أن اللاعب حالته تتحسن تدريجيا واختبار طبي سيحدد موعد عودته للتدريبات الجماعية من جديد .. ويعاني صلاح الاثيوبي من شد في عضلة السمانة منذ مباراة السوبر المصري الأخيرة التي فاز بها الأهلي ..

3- جزع في الرباط الداخلي لـ"مارسيللو" .. وكدمة ساق لصبحي
تعرض حسين السيد " مارسيللو " ظهير أيسر النادي الأهلي لجزع في الرباط الداخلي للركبة أثناء لقاء الأهلي والشمس الودية مساء اليوم الثلاثاء .. ومن جانبه قال طبيب الأهلي أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي صباح غدا الاربعاء لتحديد مدي اصابته ومدي امكانية لحاقه بالتدريبات الجماعية .. وأوضح الدكتور ايهاب علي أن رمضان صبحي تعرض هو الأخر لكدمة في الساق في مباراة الشمس مساء اليوم ولكنها لن تعوقه عن المشاركة في التدريبات الجماعية صباح الأربعاء .

4- طبيب الأهلي يؤكد صعوبة لحاق جدو بنهائي الكونفيدرالية
قال الدكتور ايهاب علي طبيب الأهلي إن محمد ناجي جدو مهاجم الفريق لا يزال يخضع لبرنامجه التأهيلي بعد جراحة الرباط الصليبي ، في دبي بأحد المراكز المتخصصة . واستبعد طبيب الفريق لحاق جدو بأي من المحافل الافريقية هذا الموسم وخاصة مباراة النهائي بالكونفيدرالية الافريقية خاصة أن اللاعب لا يزال أمامه مرحلة نهائية من الاعداد في القاهرة قبل العودة للملاعب .

5- رزق يتعرض لشبه ارتجاج .. وأشعة علي رأس اللاعب غداً
أصيب محمد رزق لاعب وسط الأهلي بكدمة شديدة في الرأس أثناء مباراة الأهلي والشمس التي أقيمت وديا في اطار استعدادات الأهلي لمباراة القطن الكاميروني .. ومن جانبه قال الدكتور ايهاب علي أن اللاعب سيخضع لأشعة علي الرأس صباح غدا الأربعاء لتحديد مدي اصابته مؤكدا أن الكدمة كانت قوية للغاية وسببت شبه ارتجاج في المخ بسبب شدة الكدمة ..


المصدر : ahlyegypt

اخر اخبار انتر ميلان اليوم الاربعاء 24/9/2014 اخر المباريات والاستعدادات موقع إنتر ميلان

يقدم لكم مدونة كورة نيوز اخر اخبار إنتر ميلان اليوم الاربعاء 24/9/2014 اخر المباريات والاستعدادات موقع إنتر ميلان

1- مدرب انتر ميلان: خطأ فيديتش يحدث كل 100 عام
رفض والتر ماتزاري المدير الفني لنادي انتر ميلان الإيطالي تحميل مدافعه نيمانيا فيديتش مسئولية التعادل أمام نادي باليرمو، عقب الخطأ الفادح الذي ارتكبه في الدقائق الأولى من عمر المباراة والذي تسبب بإحراز الخصم هدف التقدم.
وصرح والتر ماتزاري لشبكة سكاي سبورت الإيطالية قائلاً: "خطأ فيديتش يشبه مرور الكرة من بين أقدام حارس المرمى، وذلك يحدث مرة كل 100 عام."
وأضاف: "إنه لاعب خبرة، وتلك الأشياء تحدث لأي لاعب، كنا نمتلك سجلاً نظيفاً، ولكن من هدية أحرز الهدف في الدقائق الثلاث الأولى، لذلك لا حاجة لأحد أن يتحدث بشأن ذلك الموضوع مرة أخرى."
وأكمل حديثه قائلاً: "لقد بذلنا مجهوداً مضاعفاً من أجل الفوز، لقد ذهبت للدفاع بأربعة لاعبين، ولكن لاعبي باليرمو كانوا نشطاء ونحن خاطرنا بكل شيء في الدقائق الأخيرة من المباراة."
وأنهى حديثه قائلاً: "لقد كانت مباراة صعبة، خطأ واحد ارتكب جعل المباراة تذهب في طريق أخر، علينا أن نعترف بأن اللاعبين لا يمكنهم اللعب كل ثلاث أيام لمدة 90 دقيقة بوتيرة واحدة، علينا أن نتدرب جيداً وأن نبقى أنفسنا جاهزين ذهنياً وبدنياً."
يذكر أن مباراة الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أحرز فرانكو فازكويز الهدف الأول لنادي باليرمو في الدقيقة 3، بينما تعادل ماتيو كوفاسيتش لنادي انتر ميلان في الدقيقة 41.

2- خطأ قاتل لفيديتش كاد يتسبب في هزيمة الانتر
تسبب المدافع الصربي نيمانيا فيديتش بأول الأهداف في شباك فريقه انتر ميلان هذا الموسم، وذلك أثناء مواجهة باليرمو في الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي.
المدافع السابق لمانشستر يونايتد ارتكب هفوة غريبة بعد 3 دقائق فقط من انطلاقة اللقاء، ليسمح للاعب باليرمو فرانكو فازكويز بافتتاح التسجيل.
نيمانيا أنقذه اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بتسجيله هدف التعادل في الشوط الثاني من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.
مدرب الانتر والتر ماتزاري دافع عن فيديتش قائلاً "خطأ فيديتش لا علاقة له بالتعادل، فهذا أمر يحدث مع أي لاعب في كرة القدم لكنه لا يتكرر كثيراً، هو لاعب صاحب خبرة كبيرة وإضافة مهمة للفريق".
يذكر أن الانتر يملك 5 نقاط من 3 مباريات في الدوري الإيطالي.

3- إنتر يسقط في فخ التعادل أمام باليرمو بالكالشيو
تعادل إنتر ميلانو خارج ملعبه أمام باليرمو ، الأحد ، بهدف لمثله في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وحصد الإنتر نقطته الخامسة في المركز السادس بجدول الكالتشو، مقابل نقطتين لباليرمو، العائد للدرجة الأولى، في المركز الـ16.
تقدم الأرجنتيني فرانكو فازكيز مبكراً لباليرمو من استغلال لخطأ فادح من المدافع الصربي المخضرم نيمانيا فيديتش (ق3).
وتعادل الكرواتي المتألق ماتيو كوفاسيتش من تسديدة أرضية متقنة (ق42).
وفي مباراة أخرى ، تغلب هيلاس فيرونا على مضيفه تورينو بهدف وحيد سجله أرتور لونيتا المولدوفي (ق66) ليواصل انطلاقته الناجحة في البطولة.
وأهدر المغربي عمر القادوري ركلة جزاء قبل النهاية بدقيقتين كاد يتعادل بها لصاحب الضيافة.
بذلك يحصد هيلاس فيرونا النقطة السابعة ليصعد للمركز الثالث، مقابل نقطة واحدة لتورينو في المركز الاخير.


المصدر : kooora

خروج مبكر لارسنال في الكاس كابيتال الانجليزي

انتهى مشوار نادي الارسنال من مسابقة كأس الرابطة المحترفين الانجليزية من الدور الثالث بعد خسارته على ارضه امام ضيفه نادي ساوثهامتون بهدف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم مساء الثلاثاء على استاد الامارات .
تقدم نادي الارسنال بالنتيجة اولاً عندما بصم المهاجم التشيلي الكسيس سانشيز على الهدف الاول في الدقيقة 14 واستطاع الفريق الزائر من معادلة النتيجة بتسجيل المهاجم الصربي الشاب دوشان تاديتش الهدف الاول عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 20 .
وقبل نهاية الشوط الاول بخمس دقائق استطاع ساوثهامتون من التقدم بالنتيجة عندما وقع المدافع ناثانييل كلاين على الهدف الثاني لينتهي الشوط الاول واللقاء بفوز الفريق الضيف .


المصدر : كورة نيوز

بيرلو قد يترك اليوفي متوجها لجالاكسي الامريكي !

كرت بعض التقارير الاعلامية اليوم ان نجم نادي يوفنتوس الايطالي "أندريا بيرلو" عرضت عليه اغراءات كبيرة من نادي لو انجلوس جالاكسي الامريكي للإنتقال واللعب بالدوري الامريكي في فترة الانتقالات الشتوية .
وذكرت وكالة ESPN العالمية الشهيرة اليوم أن نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي مهتم بالحصول على خدمات بيرلو، وهو ما أكدته أيضاً الكثير من وسائل الإعلام الأمريكية والإيطالية.
وأضافت الوكالة أن النادي الأمريكي أبدى استعداده لدفع راتب خيالي لبيرلو يقنعه بترك يوفنتوس الذي يتقاضى معه 3.5 مليون يورو فقط كراتب سنوي وهو ما قد يتضاعف مع لوس أنجلوي.


المصدر : متابعات

400 يورو غرامة على كل دقيقة يتأخر بها لاعبي برشلونة عن موعد المران !

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسباني في تقرير وصف ما جاء فيه " بالسري جدا " عن سر انضباط لاعبي برشلونة الشديد خلال هذا الموسم بين لاعبيه .
الصحيفة المقربة من أسوار النادي الكتالوني حصلت على معلومات أكدت لها أن لويس انريكي المدير الفني لبرشلونة يفرض غرامة مالية قدرها 400 يورو على كل دقيقة يتأخر فيها أي لاعب عن تدريب العملاق الكتالوني.
وأضافت الصحيفة أن هذه الغرامة الخيالية ما هي إلى طريقة من انريكي الساعي لفرض حالة من الانضباط الشديد داخل صفوف الفريق، حتى يتلافى ما كان يحدث الموسم الماضي من تسيب وقت تواجد المدرب الأرجنتيني مارتينو تاتا.


المصدر : كورة نيوز 

ارسنال يقترب من ضم رابيوت موهبة باريس سان جيرمان الشابة

اكدت بعض التقارير الصحفية اليوم ان نادي ارسنال دخل في مفاوضات جادة مع نادي باريس سان جيرمان من أجل ضم لاعب خط الوسط "رابيوت" من النادي الباريسي في فترة الانتقلات الشتوية المقبلة .
وينتهي عقد رابيوت مع باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل، وهو ما يسعى أرسنال لاستغلاله لتقليل قيمة الـ 5.6 مليون جنيه استرليني التي حددها عملاق فرنسا ثمناً لبيع لاعبه الشاب.
واكدت صحيفة دايلي ميل الإنجليزية اليوم أن أرسين فينجر متمسك بضم رابيو البالغ من العمر 19 عاماً والذي يلعب لمنتخب فرنسا للشباب، وأبدى اقتناعه الشديد بإمكانياته.
وأضافت الصحيفة أن المدير الفني الفرنسي أبلغ إدارة ناديه بضرورة إنهاء الصفقة سريعاً بعد علمه بدخول كل من يوفنتوس وروما في المنافسة على اللاعب.


المصدر : عالطاير

المساهمون

أرشيف المدونة الإلكترونية

kooranewsnet. يتم التشغيل بواسطة Blogger.