اخر اخبار انتر ميلان اليوم الاربعاء 24/9/2014 اخر المباريات والاستعدادات موقع إنتر ميلان

يقدم لكم مدونة كورة نيوز اخر اخبار إنتر ميلان اليوم الاربعاء 24/9/2014 اخر المباريات والاستعدادات موقع إنتر ميلان

1- مدرب انتر ميلان: خطأ فيديتش يحدث كل 100 عام
رفض والتر ماتزاري المدير الفني لنادي انتر ميلان الإيطالي تحميل مدافعه نيمانيا فيديتش مسئولية التعادل أمام نادي باليرمو، عقب الخطأ الفادح الذي ارتكبه في الدقائق الأولى من عمر المباراة والذي تسبب بإحراز الخصم هدف التقدم.
وصرح والتر ماتزاري لشبكة سكاي سبورت الإيطالية قائلاً: "خطأ فيديتش يشبه مرور الكرة من بين أقدام حارس المرمى، وذلك يحدث مرة كل 100 عام."
وأضاف: "إنه لاعب خبرة، وتلك الأشياء تحدث لأي لاعب، كنا نمتلك سجلاً نظيفاً، ولكن من هدية أحرز الهدف في الدقائق الثلاث الأولى، لذلك لا حاجة لأحد أن يتحدث بشأن ذلك الموضوع مرة أخرى."
وأكمل حديثه قائلاً: "لقد بذلنا مجهوداً مضاعفاً من أجل الفوز، لقد ذهبت للدفاع بأربعة لاعبين، ولكن لاعبي باليرمو كانوا نشطاء ونحن خاطرنا بكل شيء في الدقائق الأخيرة من المباراة."
وأنهى حديثه قائلاً: "لقد كانت مباراة صعبة، خطأ واحد ارتكب جعل المباراة تذهب في طريق أخر، علينا أن نعترف بأن اللاعبين لا يمكنهم اللعب كل ثلاث أيام لمدة 90 دقيقة بوتيرة واحدة، علينا أن نتدرب جيداً وأن نبقى أنفسنا جاهزين ذهنياً وبدنياً."
يذكر أن مباراة الفريقين قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أحرز فرانكو فازكويز الهدف الأول لنادي باليرمو في الدقيقة 3، بينما تعادل ماتيو كوفاسيتش لنادي انتر ميلان في الدقيقة 41.

2- خطأ قاتل لفيديتش كاد يتسبب في هزيمة الانتر
تسبب المدافع الصربي نيمانيا فيديتش بأول الأهداف في شباك فريقه انتر ميلان هذا الموسم، وذلك أثناء مواجهة باليرمو في الأسبوع الثالث من الدوري الإيطالي.
المدافع السابق لمانشستر يونايتد ارتكب هفوة غريبة بعد 3 دقائق فقط من انطلاقة اللقاء، ليسمح للاعب باليرمو فرانكو فازكويز بافتتاح التسجيل.
نيمانيا أنقذه اللاعب الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بتسجيله هدف التعادل في الشوط الثاني من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.
مدرب الانتر والتر ماتزاري دافع عن فيديتش قائلاً "خطأ فيديتش لا علاقة له بالتعادل، فهذا أمر يحدث مع أي لاعب في كرة القدم لكنه لا يتكرر كثيراً، هو لاعب صاحب خبرة كبيرة وإضافة مهمة للفريق".
يذكر أن الانتر يملك 5 نقاط من 3 مباريات في الدوري الإيطالي.

3- إنتر يسقط في فخ التعادل أمام باليرمو بالكالشيو
تعادل إنتر ميلانو خارج ملعبه أمام باليرمو ، الأحد ، بهدف لمثله في الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وحصد الإنتر نقطته الخامسة في المركز السادس بجدول الكالتشو، مقابل نقطتين لباليرمو، العائد للدرجة الأولى، في المركز الـ16.
تقدم الأرجنتيني فرانكو فازكيز مبكراً لباليرمو من استغلال لخطأ فادح من المدافع الصربي المخضرم نيمانيا فيديتش (ق3).
وتعادل الكرواتي المتألق ماتيو كوفاسيتش من تسديدة أرضية متقنة (ق42).
وفي مباراة أخرى ، تغلب هيلاس فيرونا على مضيفه تورينو بهدف وحيد سجله أرتور لونيتا المولدوفي (ق66) ليواصل انطلاقته الناجحة في البطولة.
وأهدر المغربي عمر القادوري ركلة جزاء قبل النهاية بدقيقتين كاد يتعادل بها لصاحب الضيافة.
بذلك يحصد هيلاس فيرونا النقطة السابعة ليصعد للمركز الثالث، مقابل نقطة واحدة لتورينو في المركز الاخير.


المصدر : kooora

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المساهمون

أرشيف المدونة الإلكترونية

kooranewsnet. يتم التشغيل بواسطة Blogger.