اخر اخبار ريال مدريد … اخبار النادي الملكي اليوم الاربعاء 24/9/2014 ريال مدريد العربي

يقدم لكم موقع كورة نيوز اخر اخبار ريال مدريد … اخبار النادي الملكي اليوم الاربعاء 24/9/2014 من موقع ريال مدريد العربي

1- رسمياً.. نافاس يبدأ مسيرته مع ريال مدريد
أعلن ريال مدريد تشكيلته الرسمية لمواجهة فريق التشي في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني.
وبدأ ريال مدريد اللقاء مع الحارس كيلور نافاس، وفي الدفاع كلٌّ من كارفخال وفاران وسيرجيو راموس ومارسيلو، أما خط الوسط ايسكو وكروس واياراميندي، في حين قاد الهجوم كرستيانو رونالدو إلى جانب كل من جاريث بيل وخيميس رودريجيز.
التشكيلة شهدت جلوس ايكر كاسياس والمهاجمين كريم بنزيما وخافيير هرنانديز على مقاعد الاحتياط، مما يجعل الفريق أقرب للعب بمهاجم وهمي قد يكون إيسكو أو خيميس رودريجيز في حال لعب 4-3-3.
يذكر أن المدرب كارلو أنشيلوتي حذر من اعتبار هذا اللقاء معياراً لجلوس كاسياس احتياطياً لنهاية الموسم مكتفياً بالقول إن هذا من مبدأ المداورة.

2- جلوس كاسياس بديلا “يعجب” الصحافة الأسبانية
سادت حالة من الرضا بين الجماهير و الصحف في اسبانيا تجاه قرار مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بوضع كيلور نافاس أساسياً اليوم أمام التشي ليحل محل الحارس المخضرم كاسياس.
المدرب الإيطالي أكد أن مبدأ المداورة لديه يشمل حراسة المرمى، وبالتالي فإن كيلور يستحق اللعب بسبب غيابه الطويل عن الملاعب.
صحيفة الآس نشرت تقريراً اليوم قالت فيه إن الدافع الرئيسي لهذا القرار صافرات الاستهجان التي يتلقاها إيكر كاسياس في البرنابيو مؤخراً، وأن المدرب يريد الحفاظ على حالة الهدوء والسلام في الفريق التي تحققت بعد انتصارين كبيرين أمام ديبورتيفو وبازل.
على الجانب الآخر، علقت صحيفة الماركا التي عرف عنها الدعم طويل الأمد لإيكر كاسياس قائلة “اليوم سيتم اختبار كيلور نافاس”، قائلة إن من أسباب إجلاس الحارس الدولي الإسباني على مقاعد الاحتياط من جديد تلقيه 8 أهداف في 4 مباريات وهو رقم مرتفع للغاية.
الجماهير الإسبانية على موقعي صحيفة الآس والماركا رحبت بالقرار، وقالت إنه لا بد من منح الفرصة لنافاس لأن كاسياس رغم تاريخه الكبير فلم يعد ذلك الحارس الذي يعطي الأمان للفريق.

3- أنشيلوتي: جيمس يذكرني بجاريث بيل الموسم الماضي
أثنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد الإسباني اليوم على تطور أداء الكولومبي جيمس رودريجز، الوافد الجديد إلى الفريق الملكي.
ولم يساور أنشيلوتي أي شك بشأن إسهام جيمس مع الفريق، لذا فعندما علم بما يقال حول أنه يدفع به في التشكيلة الأساسية نظرا لقيمة صفقته الكبيرة (80 مليون يورو)، تذكر ما حدث في العام الماضي مع الويلزي جاريث بيل.
وأوضح أنشيلوتي: “قيل نفس الأمر عندما دفعت ببيل بعد وصوله. (ما يقال) لا يمثل أي فارق، لن أغير طريقتي في التدريب.”
وأبدى أنشيلوتي قناعته بأن جيمس بإمكانه التألق في وسط الملعب رغم تباين المواصفات التي يتمتع بها مقارنة بالأرجنتيني أنخل دي ماريا، الذي انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.
وقال: “جيمس لاعب مقاوم، لا يواجه مشكلة في الركض لفترة طويلة، يتمتع بهذه الميزة. من الصعب أن يتمتع لاعب بهذه الموهبة بهذا القدر الكبير من المقاومة.”
وأضاف: “عادة ما يصاب اللاعب السريع بالتعب من الركض، لكن جيمس يمكنه اللعب في خط الوسط جهة اليسار بشكل ممتاز.”

المصدر : kooora

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المساهمون

أرشيف المدونة الإلكترونية

kooranewsnet. يتم التشغيل بواسطة Blogger.