جديد اخر اخبار الاهلي المصري اليوم الاربعاء 24/9/2014

يقدم لكم مدونة كورة نيوز جديد اخر اخبار الاهلي المصري اليوم الاربعاء 24/9/2014

1- طبيب الأهلي يصدم الجماهير
أكد إيهاب علي طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي أن محمد ناجي جدو مهاجم الأهلي لن يلحق بأي مباراة في بطولة الكونفدرالية.
وأوضح إيهاب علي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للأهلي أن جدو لا يزال يخضع لبرنامجه التأهيلي بعد جراحة الرباط الصليبي التي أجراها مؤخراً.
وكان وائل جمعة مدير الكرة بالنادي الأهلي قد أكد انه على اتصال دائم مع جدو الذى اكد ان برنامجه التأهيلي فى الامارات يسير بشكل جيد اونه متفائل بالعودة سريعا الى الملاعب بنهاية الشهر الجاري ليتمكن من المشاركة فى شهر نوفمبر فى المباريات بصورة طبيعية.
يذكر أن جدو تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة الأهلي والنجم الساحلي التونسي في إطار مباريات المجموعة ببطولة الكونفدرالية.

2- اختبار طبي لصلاح الاثيوبي بعد 48 ساعة
يخضع الاثيوبي صلاح الدين سعيد مهاجم النادي الأهلي لفحص طبي بعد 48 ساعة واختبار للإطمئنان علي سلامته و تحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية من جديد .. ومن جانبه قال الدكتور ايهاب علي طبيب الفريق أن اللاعب حالته تتحسن تدريجيا واختبار طبي سيحدد موعد عودته للتدريبات الجماعية من جديد .. ويعاني صلاح الاثيوبي من شد في عضلة السمانة منذ مباراة السوبر المصري الأخيرة التي فاز بها الأهلي ..

3- جزع في الرباط الداخلي لـ"مارسيللو" .. وكدمة ساق لصبحي
تعرض حسين السيد " مارسيللو " ظهير أيسر النادي الأهلي لجزع في الرباط الداخلي للركبة أثناء لقاء الأهلي والشمس الودية مساء اليوم الثلاثاء .. ومن جانبه قال طبيب الأهلي أن اللاعب سيخضع لاختبار طبي صباح غدا الاربعاء لتحديد مدي اصابته ومدي امكانية لحاقه بالتدريبات الجماعية .. وأوضح الدكتور ايهاب علي أن رمضان صبحي تعرض هو الأخر لكدمة في الساق في مباراة الشمس مساء اليوم ولكنها لن تعوقه عن المشاركة في التدريبات الجماعية صباح الأربعاء .

4- طبيب الأهلي يؤكد صعوبة لحاق جدو بنهائي الكونفيدرالية
قال الدكتور ايهاب علي طبيب الأهلي إن محمد ناجي جدو مهاجم الفريق لا يزال يخضع لبرنامجه التأهيلي بعد جراحة الرباط الصليبي ، في دبي بأحد المراكز المتخصصة . واستبعد طبيب الفريق لحاق جدو بأي من المحافل الافريقية هذا الموسم وخاصة مباراة النهائي بالكونفيدرالية الافريقية خاصة أن اللاعب لا يزال أمامه مرحلة نهائية من الاعداد في القاهرة قبل العودة للملاعب .

5- رزق يتعرض لشبه ارتجاج .. وأشعة علي رأس اللاعب غداً
أصيب محمد رزق لاعب وسط الأهلي بكدمة شديدة في الرأس أثناء مباراة الأهلي والشمس التي أقيمت وديا في اطار استعدادات الأهلي لمباراة القطن الكاميروني .. ومن جانبه قال الدكتور ايهاب علي أن اللاعب سيخضع لأشعة علي الرأس صباح غدا الأربعاء لتحديد مدي اصابته مؤكدا أن الكدمة كانت قوية للغاية وسببت شبه ارتجاج في المخ بسبب شدة الكدمة ..


المصدر : ahlyegypt

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المساهمون

أرشيف المدونة الإلكترونية

kooranewsnet. يتم التشغيل بواسطة Blogger.