اخر اخبار تشيلسي … اخبار البلوز اليوم الاربعاء 24/9/2014 تشيلسي العربي

يقدم لكم مدونة كورة نيوز اخر اخبار تشيلسي … اخبار البلوز اليوم الاربعاء 24/9/2014  تشيلسي العربي

1- مورينيو: الدوري الإنجليزي مجنون
تحدث جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي عن المنافسة في الدوري الإنجليزي، مشيرًا إلى أن المسابقة لم تعد مختلفة أو مميزة فقط، بل أصبحت أكثر جنونًا بسبب الأحداث المثيرة وغير المتوقعة الموجودة فيها.
وقال مورينيو في تصريحات نشرتها صحيفة ” ميرور” البريطانية : ” البريميرليج أصبح أكثر جنونًا، تخطينا إيفرتون بستة أهداف مقابل ثلاثة خارج ملعبنا، ومانشستر يونايتد كان متقدمًا بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يخسر بخماسية مقابل ثلاثة من ليستر سيتي”.
وأضاف:” كريستال بالاس ذهب أيضًا لإيفرتون وفاز عليه، الدوري لم يعد فقط مختلفًا بل أصبح مجنونًا”.
وانتقد مورينيو أداء فريقه أمام مانشستر سيتي في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1، مشيرًا إلى أن لاعبه أندري شورله لم يقم بدوره المطلوب في مركزه، إلا أنه أكد أن المشوار لا يزال طويلاً ولم يمر سوى خمس جولات.
يذكر أن فرانك لامبارد لاعب سيتي الجديد كان قد أحرز هدف التعادل في مرمى فريقه السابق البلوز، في لحظة تاريخية سيذكرها تاريخ الساحرة المستديرة.

2- لامبارد يتسبب في وفاة لاعب أوغندي
توفي فهد موسانا لاعب نادي فريق سيمبا الأوغندي نتيجة إصابته بالسكتة القلبية عقب هدف تعادل نادي مانشستر سيتي أمام تشيلسي بأقدام الإنجليزي فرانك لامبارد يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأفادت التقارير الصحيفة إلى أن موسانا كان مشجعاً لنادي تشيلسي الإنجليزي، وكان يراهن بأمواله على مباريات البلوز، وأثناء مشاهدته مباراة الفريق الأخيرة أمام مانشستر سيتي مع أصدقائه أصيب بصدمة قوية لرؤيته فرانك لامبارد يحرز هدف التعادل في مرمى ناديه السابق، ليتعرض لحالة إغماء ويفارق الحياة بالمستشفى.
وفي الإطار ذاته، رجح الأطباء أن سبب وفاته يرجع إلى تعرضه لضربة قوية بالرأس خلال مباراة ناديه في بطولة الدوري الأوغندي مما قد سبب له نزيفاً داخلياً تسبب في وفاته.
يذكر أن مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أحرز لنادي تشيلسي أندريه شورله في الدقيقة 71، بينما تعادل فرانك لامبارد في الدقيقة 85 من أحداث الشوط الثاني.

3- كومباني : لامبارد قد يكلف تشيلسي خسارة اللقب
أشاد البلجيكي الدولي فينسينت كومباني قائد مانشستر سيتي الإنجليزي بالخبرة التي يتمتع بها زميله الجديد فرانك لامبارد اللاعب التاريخي لتشيلسي السابق، مشيرًا إلى أن الهدف الذي أحرزه في مرمى ” البلوز” قد يكلف متصدر الدوري الإنجليزي خسارة اللقب.
وقال كومباني في تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية :” هناك دائمًا لحظات صغيرة قد تصبح تاريخية وكبيرة فيما بعد، وأعتقد أن هدف لامبارد في فريقه السابق، قد يكلف الخصم الكثير”.
وأضاف: ” لامبارد لاعب كبير ويمتلك خبرات كبيرة، ليس مجرد أقوال ، بل أفعال تجسدت في هدف التعادل رغم الظروف الصعبة في المباراة “.
وأختتم النجم البلجيكي تصريحاته بأن هدف لامبارد نشر السكينة على أعصاب السيتي وخاصة وأنه كان يلعب بعشرة لاعبين”.
وكان لامبارد قد شارك كبديل قبل أن يسجل هدف التعادل لمانشستر سيتي في مرمى الحارس تيبو كورتوا لتنتهي المباراة بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة من البرييمرليج على ملعب الاتحاد

المصدر : kooora

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المساهمون

أرشيف المدونة الإلكترونية

kooranewsnet. يتم التشغيل بواسطة Blogger.