اخر اخبار تشيلسي … اخبار البلوز اليوم الجمعة 26/9/2014 من موقع تشيلسي العربي

يقدم لكم  مدونة كورة نيوز اخر اخبار تشيلسي … اخبار البلوز اليوم الجمعة 26/9/2014 من موقع تشيلسي العربي

1- الصداقة والمرض يتنحيان عن المشهد في صدام استون فيلا لتشيلسي
سيتم نسيان أي صداقات قديمة أو اي تأثيرات دامت لفترة طويلة بسبب المرض بعد غد السبت عندما يحل استون فيلا ضيفا على تشيلسي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم على إستاد ستامفورد بريدج.
وعقب تعرض استون فيلا لأول هزيمة هذا الموسم وبنتيجة 3-صفر على ارضه امام ارسنال في ظل غياب ثلاثة لاعبين بسبب المرض سيسعى الفريق صاحب المركز الثالث بقيادة مدربه بول لامبرت للعودة لمستواه المميز الذي ساعده على ضمان الفوز بنتيجة 1-صفر على ستوك سيتي وليفربول في الشهر الاول من الموسم.

الا ان براد جوزان حارس استون فيلا قال ان إنزال أول هزيمة بتشيلسي سيتطلب لياقة اضافة لمزيج من التركيز وتبني النهج السليم.
وذاد الحارس الدولي الامريكي عن مرماه عندما فاز استون فيلا 3-1 على تشيلسي في ديسمبر 2011 وهي نتيجة اثرت على مسار الفريق اللندني نحو المنافسة على اللقب وأسهمت في رحيل المدرب اندريه فيلاس بواش.
وقال جوزان للصحفيين "عندما تلعب في ستامفورد بريدج يجب ان تمنح نفسك الفرصة للفوز بالمباراة. ما اعنيه بهذا انك يجب أن تكون جاهزا ومتأهبا لخوض المباراة منذ الدقيقة الأولى لها."
واضاف "يجب الا تسمح لهم بأي مساحة للتحرك لأنه لو حدث هذا فانهم سيزيدون من نطاق سيطرتهم."
وتابع "كنت ضمن تشكيلة استون فيلا عدة مرات وأدينا بشكل جيد وحققنا بعض النتائج الجيدة هناك. الأمر يتطلب تركيزا إضافة لمزيد من التلاحم والتصميم والمهارة في مزيج واحد."
وكان جوزان حارسا للمرمى في ديسمبر 2012 في أول موسم يقود فيه لامبرت الفريق حيث خسر استون فيلا 8-صفر.
وعلى الرغم مما يعد به هذا اللقاء الحافل فان فيليب سنديروس مدافع استون فيلا يتطلع للقاء سيسك فابريجاس لاعب وسط منتخب اسبانيا وتشيلسي والذي ينظر اليه سنديروس باعتباره "شقيقا" له.
وكافح سنديروس (29 عاما) وفابريجاس (27 عاما) لثلاث سنوات عندما وصل الاثنان الى ارسنال كلاعبين شباب وظلا من الاصدقاء المقربين لبعضهما البعض.
وقال سنديروس "بدون مساعدته لم اكن لأعرف ما اذا كنت سأتاقلم مع الوضع سريعا ام لا."
واضاف لموقع استون فيلا على الانترنت "لم يكن ينطق بكلمة واحدة باللغة الانجليزية عندما انتقل لارسنال. لذا فقد حاولت ان اساعده في كل ما يحتاجه. الا انه استطاع اتقان اللغة سريعا."
واضاف "انه لاعب رائع. انا سعيد لادائه الجيد مع تشيلسي. حلمه كان العودة لاسبانيا واللعب مع برشلونة حيث مسقط رأسه."
وعلى العكس من فابريجاس الذي خاض خمس مباريات مع تشيلسي الى الان فان جو كول مهاجم تشيلسي السابق لا يزال ينتظر خوض أول مباراة له بالدوري الانجليزي الممتاز مع استون فيلا عقب بدايته الحافلة بالاصابات مع ناديه السابق.
وعاد كول الذي كان ينظر اليه في السابق باعتباره الطفل المعجزة للكرة الانجليزية الى التدريب بشكل كامل عقب اصابته في الفخذ وهو يود اللعب امام تشيلسي.
وقال كول لموقع استون فيلا على الانترنت "لا يوجد على الاطلاق ما يسمى بأفضل وقت للظهور الا ان وقت ظهوري مع فريقي الجديد يبدو انه جاء في بداية الموسم. اريد ان انزل الى الملعب واترك بصمتي."

2- السيتي وتشيلسي يفلتان من مفاجآت الكابيتال وان
أفلت فريقا مانشستر سيتي وتشيلسي من مفاجآت بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم (كأس الكابيتال وان) بعدما صعدا الأربعاء إلى الدور الرابع للمسابقة.
واكتسح مانشستر سيتي ضيفه شيفيلد وينزداي 7 / صفر جاءت جميعها في الشوط الثاني، فيما حقق تشيلسي فوزا صعبا 2 / 1 على ضيفه بولتون واندرز في الدور الثالث للمسابقة.
كما أسفرت باقي نتائج الدور الثالث عن تأهل توتنهام هوتسبير إلى الدور الرابع عقب فوزه 3 / 1 على ضيفه نوتنجهام فورست وفوز برايتون على بيرتن ألبيون 3/ صفر وويست بروميتش ألبيون على هال سيتي 3 / 2.
وظل مانشستر سيتي عاجزا عن هز الشباك طوال الشوط الأول قبل أن ينتفض في الشوط الثاني ويحرز سبعة أهداف دفعة واحدة حملت توقيع فرانك لامبارد الذي أحرز الهدفين الأول والسابع وادين دجيكو الذي أحرز أيضا هدفين وخيسوس نافاس ويايا توريه وجوزيه انخيل بوزو، لتنتهي المباراة بفوز كبير لحامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وعلى ملعب ستامفورد بريدج، تقدم تشيلسي بهدف أحرزه كورت زوما في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل ماثيو ميلز لبولتون في الدقيقة 31 .
وفي الشوط الثاني أضاف البرازيلي أوسكار دوس سانتوس الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 55 ليقود الفريق للعبور إلى الدور الرابع.

3- أنشيلوتي يكشف بديل الونسو في ريال مدريد
أفادت تقارير صحفية بأن نادي ريال مدريد يسعى للتعاقد مع البرازيلي راميرس سانتوس لاعب تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة، لسد حاجة الفريق بخط الوسط خاصة عقب رحيل تشافي ألونسو لنادي بايرن ميونيخ الألماني.
صحيفة المترو البريطانية أشارت إلى أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد يرى أن راميرس الرجل المناسب لسد الفراغ الذي تركه تشافي ألونسو، بالإضافة إلى غياب سامي خضيرة عن المشاركة بالمباريات.
وقد وقع راميرس لنادي تشيلسي عام 2010 حينما كان أنشيلوتي مديراً فنياً للبلوز، ويبدو أن الإيطالي ما زال مهتماً بالظفر بخدمات اللاعب صاحب الـ 27 عاماً.
يذكر أن صحيفة الميرور البريطانية أكدت على أن مسئولي تشيلسي لن يقبلوا بأقل من 25 مليون جنيه إسترليني من أجل التخلي عن خدمات البرازيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


المصدر : kooora

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المساهمون

أرشيف المدونة الإلكترونية

kooranewsnet. يتم التشغيل بواسطة Blogger.