الاهلي السعودي قريب من ضم وليد سليمان في الانتقالات الشتوية

قالت بعض الصحف المصرية أن النادي الأهلي السعودي قد توصل لاتفاق شبه نهائي مع "وليد سليمان" نجم النادي الأهلي المصري من أجل الانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة .

كريستيانو رونالدو وتشيشاريتو اكثر اللاعبين فاعلية فى المباراة

بعد الاهداف التي سجلها كلاً من النجمان كريستيانو رونالدو وخافير هيرنانديز تشيشاريتو اصبح اللاعبين على رأس اللاعبين في الدوري الاسباني من حيث الفاعلية .

نيمار يحتفل بمباراته ال 50 مع البرسا

كشف المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عن تشويقه لخوض مباراة الليلة أمام إيبار ضمن الجولة الثامنة من الليجا، حيث ستكون مباراةً استثنائية له مع برشلونة.

إنييستا: هكذا اتعامل مع اللاعبين الكبار بهازا المستوى

في حوارا مطول اجراه اندريس انييستا مع موقع “فور فور تو”، كشف خلاله عن العديد من الأمور التي تخصه، و ذلك حين يكون داخل رقعة الميدان، كما أنه وضح كيف يتعامل مع الكرات، لكن أهم شيء، هو كشفه عن الطريقة التي يتعامل بها مع خصومه العملاقة.

انشيلوتي : بيل من افضل اللاعبين في العالم وهو الرجل الثاني بالنسبة لي

يعتبر غاريث بيل اللاعب الأكثر استعمالا من طرف المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في الموسم الحالي.

سابيلا : ميسي سيصبح افضل صانع العاب في العالم

اكد المدرب الإرجنتيني إليخاندرو سابيلا ان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة قادر على التحول إلى صانع ألعاب عوضا من اللعب كمهاجم، وذلك في حال فقد ميسي سرعته في قادم المواسم.

انشيلوتي : لا يمكن لأحد ايقاف كرستيانو رونالدو فى هاذا المستوى

اثنى كارلو أنشيلوتي على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه، لافتا في الوقت ذاته إلى السبب الذي دفعه لعدم الزج بالجناح الويلزي امام ليفانتي .
وقد اظهر المدرب الإيطالي رضاه عن الأداء الذي قدمه لاعبو النادي الملكي ، إذ أكد أن الفريق بدأ هذا الأسبوع الصعب على النحو الأمثل ، نظرا للمباراتيْن اللتان تنتظرانه أمام كل من ليفربول في دوري أبطال أوربا و برشلونة في الدوري الإسباني .

بيل من الصعب ان يشارك امام ليفربول

اكدت بعض التقارير الاعلامية ان الويلزي غاريث بيل يعاني من مشكلة في اللياقة البدنية قبل لقاء ريال مدريد امام ليفربول في دوري ابطال اوروبا .

المساهمون

kooranewsnet. يتم التشغيل بواسطة Blogger.