اخر اخبار مانشستر سيتي … اخبار السيتيزن اليوم الاربعاء 24/9/2014 مانشستر سيتي العربي

يقدم لكم مدونة كورة نيوز اخر اخبار مانشستر سيتي … اخبار السيتيزن اليوم الاربعاء 24/9/2014  مانشستر سيتي العربي

1- مانشستر سيتي يبحث تمديد عقد لامبارد
يبدو أن الهدف الذي أحرزه فرانك لامبارد نجم مانشستر سيتي الجديد في مرمى تشيلسي سيفتح له البقاء لفترة أطول مع ناديه على الرغم أن إعارته من نيويورك سيتي الأمريكي تنتهي في يناير المقبل، حيث تبحث إدارة السيتي تمديد عقده بحسب صحيفة ” ديلي ميل” البريطانية .
الصحيفة أشارت إلى أن لامبارد سيستمر مع النادي لشهر أخر، وبذلك سيمكنه مواجهة فريقه السابق “البلوز” على ملعب “ستامفورد بريدج” في لحظة ستكون تاريخية لأسباب كثير وفقًا للتقرير.
الإدارة بحسب التقرير أكدت أن بقاء لامبارد لفترة أطول مع السيتي سيكون مفيد للطرفين، حيث سيضمن مانويل بيليجريني المدير الفني للسيتزين وجود لاعب مخضرم، قبل أن يعود بحالة بدنية أفضل لفريقه الأمريكي.
وكان لامبارد قد شارك كبديل ضد فريقه السابق تشيلسي ونجح في إحراز هدف التعادل في مرمى فريقه السابق
و تعاقد السيتي مع لامبارد على سبيل الاعارة حتى يناير المقبل، إلا أنه أصبح متوقع عودته في شهر فبراير المقبل.

2- مانشستر سيتي يواصل مطاردة باركلي
لا يزال نادي مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي يأمل في التعاقد مع روس باركلي مهاجم منتخب إنجلترا وفريق إيفرتون بعد نهاية الموسم الجاري.
وأكدت صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية أن المدرب التشيلي مانويل بليجريني المدير الفني للسيتي، وتيكسيكي بيجيرستين المدير الرياضي للنادي تفاوضا مع نادي إيفرتون لضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، إلا أن الصفقة تعثرت لمغالاة نادي إيفرتون في مطالبه المادية.
وأضافت أن إدارة السيتي كانت على استعداد لضم روس باركلي مقابل 50 مليون جنيه إسترليني، رغم أنها ترى المبلغ يساوي ضعف قيمة اللاعب الحقيقية، ولكن مسئولي السيتيزن جاهزون لفتح باب المفاوضات من جديد في صيف العام المقبل.
وأشارت الصحيفة الإنجليزية إلى أن بليجريني يدرك أن لديه من الأموال الكافية لضم مهاجم متميز، خاصة بعد رحيل ألفارو نيجريدو وعودت إلى إسبانيا مجدداً لأسباب خاصة، إضافة إلى أن النادي لم تتكلف خزينته سوى 9 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات الأخيرة.

3- لامبارد يتسبب في وفاة لاعب أوغندي
توفي فهد موسانا لاعب نادي فريق سيمبا الأوغندي نتيجة إصابته بالسكتة القلبية عقب هدف تعادل نادي مانشستر سيتي أمام تشيلسي بأقدام الإنجليزي فرانك لامبارد يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
وأفادت التقارير الصحيفة إلى أن موسانا كان مشجعاً لنادي تشيلسي الإنجليزي، وكان يراهن بأمواله على مباريات البلوز، وأثناء مشاهدته مباراة الفريق الأخيرة أمام مانشستر سيتي مع أصدقائه أصيب بصدمة قوية لرؤيته فرانك لامبارد يحرز هدف التعادل في مرمى ناديه السابق، ليتعرض لحالة إغماء ويفارق الحياة بالمستشفى.
وفي الإطار ذاته، رجح الأطباء أن سبب وفاته يرجع إلى تعرضه لضربة قوية بالرأس خلال مباراة ناديه في بطولة الدوري الأوغندي مما قد سبب له نزيفاً داخلياً تسبب في وفاته.
يذكر أن مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أحرز لنادي تشيلسي أندريه شورله في الدقيقة 71، بينما تعادل فرانك لامبارد في الدقيقة 85 من أحداث الشوط الثاني.


المصدر : kooora

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المساهمون

أرشيف المدونة الإلكترونية

kooranewsnet. يتم التشغيل بواسطة Blogger.