اخر اخبار مانشستر سيتي … اخبار السيتيزن اليوم الجمعة 26/9/2014 من موقع مانشستر سيتي العربي

يقدم لكم مدونة كورة نيوز اخر اخبار مانشستر سيتي … اخبار السيتيزن اليوم الجمعة 26/9/2014 من موقع مانشستر سيتي العربي

1- مدرب بالاس يتهم الإذاعة الداخلية بالتسبب في خسارة فريقه
وجه نيل وارنوك مدرب كريستال بالاس اللوم للمذيع الداخلي لاستاد سيلهورست بارك الذي احتضن مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد في خسارة بالاس للمباراة التي أقيمت ضمن منافسات كأس رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم أمس الأربعاء.
وقال وارنوك اليوم الخميس إنه شعر بالرعب عقب إعلان الإذاعة الداخلية للاستاد أن الفائز من اللقاء سيواجه مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز وكأس الرابطة بينما كانت المباراة لا تزال جارية.
وانتهت المباراة بفوز نيوكاسل 3-2 عقب اللجوء لوقت اضافي.
وتولى وارنوك مسؤولية بالاس خلفا لتوني بوليس الذي استقال في أغسطس الماضي قبل أقل من 48 ساعة من بداية الموسم الجديد للدوري الانجليزي الممتاز.

وقال وارنوك إنه "أجرى تحقيقاً" عقب اللقاء.
وأضاف خلال مؤتمر صحفي: "شعرت أن الأمر بدا خارج السياق المعتاد. أجريت تحقيقاً عقب المباراة لانني كنت أشعر بالإحباط."
وبسؤاله عما إذا كان هذا الاعلان قد إثر على النتيجة او على اداء كلا الفريقين قال وارنوك "أعتقد أن هذا (الاعلان) كان السبب في ترك اللاعبين للهدف الاخير يسكن شباكنا...لم يكونوا ليرضوا بمواجهة مانشستر سيتي خارج ملعبهم..."
وأنهى بالاس في المركز 11 تحت قيادة بوليس الموسم الماضي بعد أن كان يتذيل الترتيب في نوفمبر الماضي. ويحتل الفريق المركز 15 في الموسم الحالي وسيستضيف ليستر سيتي الصاعد لدوري الاضواء وصاحب المركز السابع بعد غد السبت.
وفاز ليستر على مانشستر يونايتد 5-3 مطلع الاسبوع الحالي.

2- بيليجريني لا يستبعد بقاء لامبارد لنهاية الموسم مع السيتي
أكد مانويل بيليجريني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي أن نجمه الجديد فرانك لامبارد من الممكن أن يبقى لنهاية الموسم نظرًا للمستوى الذي يقدمه المخضرم منذ انتقاله من نيويورك سيتي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية على سبيل الإعارة.
وقال بيليجريني في تصريحات نشرتها صحيفة " ديلي ميل" البريطانية :" لا يزال هناك شهرين أو أكثر لتحديد مستقبل لامبارد، لكن بقاءه معنا لفترة اطول أو لنهاية الموسم أمر وارد".
وأضاف:" لامبارد قيمة كبيرة للغاية للسيتي، ونجم لامع في إنجلترا، استمراره لنهاية الموسم أمر سنناقشه الفترة المقبلة، لكن ما سنقوم به سيكون أفضل للنادي وللاعب".
وكان لامبارد قد أحرز هدفين في سباعية السيتي في شيفيلد وينزداي في كأس رابطة الأندية المحترفة أمس، بعدما كان أحرز هدف التعادل في ناديه القديم تشيلسي بالجولة الماضية في الدوري الإنجليزي.

3- من جلد الأصدقاء إلى السيلفي .. لامبارد بطل الساعة في إنجلترا
أصبح فرانك لامبارد بطل الساعة في انجلترا بلا منازع، فبداية من هدفه أمام تشلسي ثم تألقه يوم أمس في لقاء كأس الرابطة أمام شيفيلد وينزداي وتسجيله هدفين.
صحيفة الديلي ميل أفردت عدة صفحات للتحدث عن أسطورة تشلسي الذي منعهم من الانتصار في قمة الأسبوع على ملعب الاتحاد، وتحدثت عن عيشه لحظات سعيدة في مانشستر سيتي، وأن ذلك انعكس بشكل واضح على أهدافه في مباراة الكأس.
تألق لامبارد لم يكن كل شيء في هذه الأيام، فقد لقي دعم جماهير تشلسي وهتافهم الإيجابي تجاهه رغم هز شباكه، وعلاقته الجميلة مع الجمهور تم برهنتها يوم أمس مع اندفاع طفل في الدقائق الأخيرة من اللقاء إلى الملعب، ويقنع فرانك لامبارد بالتقاط سيلفي معه.
الصحافة الإنجليزية الرياضية كلها تناولت فرانك لامبارد، الذي خطف الأضواء من أسماء كان من المفترض أن تكون حديث الساعة أمثال دي ماريا ودييجو كوستا وسيرجيو أجويرو ومسعود أوزيل، لكن خبرة وفعالية لاعب خط الوسط حسمت الصراع وأكدت أن الذهب لا يصدأ.

المصدر : kooora

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المساهمون

أرشيف المدونة الإلكترونية

kooranewsnet. يتم التشغيل بواسطة Blogger.