اخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم السبت 27/9/2014 اخر اخبار الشياطين الحمر اليوم من موقع مانشستر يونايتد

يقدم لكم مدونة كورة نيوز اخر اخبار مانشستر يونايتد اليوم السبت 27/9/2014 اخر اخبار الشياطين الحمر اليوم من موقع مانشستر يونايتد

1- فان جال يرشح خليفة له في تدريب مانشستر
رشح المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، مساعده الويلزي رايان جيجز ، ليكون المدرب القادم للشياطين الحمر.
وقال فان جال على هامش مشاركته في حفل عشاء خيري أقامه النادي إن جيجز لديه كافة الإمكانيات التي تؤهله ليكون المدير الفني القادم لمانشستر يونايتد، لأنه حريص على التعرف على خبرات التدريب بشكل مستمر.

وكان جيجز (40 عاماً) قاد مانشستر يونايتد في مبارياته الأربعة الأخيرة الموسم الماضي ، بعد إقالة الاسكتلندي ديفيد مويس، وقاد الفريق لجمع 7 من أصل 12 نقطة، علماً بأن الأسطورة الويلزية جمع بين عمله مدرباً ولاعباً ، حيث اعتزل كرة القدم بعد مشوار طويل بقميص "المانيو"، ارتدى خلالها قميص الفريق في 963 مباراة، وتوج بـ34 بطولة.
وأشارت الصحف الإنجليزية إلى أن العشاء الخيري، شارك به مجموعة من رموز مانشستر يونايتد، مثل الاسكتلندي السير أليكس فيرجسون المدير الفني الأسبق للفريق، ودينيس لو، بالإضافة لفان جال وجيجز.

2- فان جال وبخ لاعبيه لمدة ساعة كاملة
نال لاعبو مانشستر يونايتد الإنجليزي توبيخاً من مديرهم الفني الهولندي لويس فان جال بعد الخسارة أمام ليستر سيتي 3-5 يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الخامسة من "البريميير ليج"، بعدما كان فريق الشياطين الحمر متقدماً 3-1.
وكشف المهاجم الهولندي روبن فان بيرسي لاعب مانشستر يونايتد في تصريحات لشبكة "فوكس نيوز سبورت" أن فان جال عقد جلسة مع اللاعبين في اليوم التالي للقاء، وقام بتوبيخهم طوال ساعة كاملة على التفريط في فوز سهل والخسارة بهذا السيناريو.
وأضاف فان بيرسي أن المدرب الهولندي نبه على اللاعبين ضرورة تفادي الأخطاء التي ارتكبوها، وأجرى الفريق حصتين تدريبتين بشكل قوي، من أجل تصحيح الأوضاع في المباراة القادمة أمام وست هام يونايتد غداً السبت في الجولة السادسة.
وأشار المهاجم الدولي إلى أن الأخطاء الدفاعية لمانشستر يونايتد، لا يتحملها المدافعون فقط، بل يجب على الفريق أن يلعب ككتلة واحدة، والخسارة يتحملها الجميع.
يُذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط، جمعها بالفوز في مباراة على كوينز بارك رينجرز 0/4، وتعادلين مع بيرنلي 0/0، وسندرلاند 1/1، وخسارتين أمام سوانزي سيتي 2/1، وليستر سيتي 5/3.

3- وجهان جديدان في تشكيلة مانشستر يونايتد أمام وست هام
اضطر المدرب الهولندي لويس فان جال المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي لاستدعاء لاعبين من فريق الشباب بالنادي، وضمهما إلى القائمة التي ستخوض مباراة وست هام يونايتد غداً السبت على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الخامسة من "البريميير ليج".
وأشار فان جال عبر قناة ناديه التلفزيونية بحسب صحيفة "ميرور" إلى أن الثنائي بادي ماك نير، وتوم ثوربي سينضمان للقائمة، لسد النقص العددي في صفوف الدفاع، لإصابة كل من فيل جونز، جوني إيفانز، كريس سمولينج، وإيقاف تايلر بلاكيت بعد طرده في المباراة الماضية أمام ليستر سيتي.
وأضاف المدرب الهولندي أنه يرفض فكرة الدفع باللاعب الهولندي دالي بليند في قلب الدفاع بجوار الأرجنتيني ماركوس روخو، لأنه لا يفضل الاعتماد على قلبي دفاع يلعبان بالقدم اليسرى، بل يريد خلق نوع من التوازن، لذا استدعى الثنائي الشاب.
وأشار فان جال إلى أنه سيعتمد على فرق الشباب بالنادي كثيراً هذا الموسم، لأن الفريق لم يتعاقد سوى مع ستة لاعبين فقط في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، بينما رحل عنه 14 لاعباً.


المصدر : kooora

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المساهمون

أرشيف المدونة الإلكترونية

kooranewsnet. يتم التشغيل بواسطة Blogger.