موعد مشاهدة مباراة الجزائر ومالاوي اليوم الاربعاء بث مباشر في تصفيات امم افريقيا

مباراة الجزائر ومالاوي .. تقام غداً مباراة الجزائر ومالاوي على الاراضي الجزائرية ضمن التصفيات النهائية لكأس امم افريقيا 2015 .
يؤكد الناخب الوطني السابق، رابح ماجر، أن مباراة العودة التي ستجمع غدا الأربعاء 15 أكتوبر الفريق الوطني بنظيره المالاوي، ستكون "سهلة" للمدرب كريستيان غوركوف الذي من المرجح أن يعطي الفرصة لبعض اللاعبين الذين لم يلعبوا أساسيين في المباريات الماضية ويتنبأ نجم بورتو السابق بتأهل "الخضر" لكأس إفريقيا بـ "كل أريحية".




ويعتبر المدرب الوطني الأسبق رابح ماجر، اليوم الثلاثاء، في تصريح لـــ"الحدث الجزائري"، أنه في حال فوز المنتخب الوطني على نظيره المالاوي غدا الأربعاء، سيكون منتخب "الخضر" قد خطى خطوة عملاقة نحو التأهل إلى نهائيات المغرب 2015، ويقول : "أعتقد أن تواجد الخضر في نهائيات "كان المغرب" بات أمرا شبه محسوم، وهذا في انتظار ترسيمه حسابيا، بعد فوزنا بثلاث مباريات متتالية".
وطالب ماجر، رفقاء بوقرة بـ"الحفاظ على نفس الديناميكية في اللقاءات القادمة وعدم التهاون" مع اللعب بـ "كل جدية لتفادي الحسابات وتأكيد قوة المنتخب"، ويلفت أن "الخضر" لعبوا مونديالا قويا في البرازيل وتركوا انطباعا حسنا.
وفي رده على سؤال "الحدث الجزائري" حول إن كان هناك تغيّر في النهج التكتيكي لـ"الخضر" فوق أرضية الميدان، نفى رابح ماجر أن يكون لاحظ أي اختلاف بين المدرب البوسني السابق وحيد حاليلوزيتش والتقني الفرنسي غوركوف بالرغم من فوز الخضر بالمباريات الثلاث التي لعبوها منذ انطلاق التصفيات وهي المباريات التي أشرف عليها المدرب السابق لنادي لوريون الفرنسي.
توقيت المباراة / الساعة التاسعة والنصف بتوقيت مصر ، الساعة العاشرة والنصف بتوقيت السعودية وفلسطين


المصدر : الحدث

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المساهمون

أرشيف المدونة الإلكترونية

kooranewsnet. يتم التشغيل بواسطة Blogger.