إبراهيموفيتش غائب عن المباريات القادمة وعودته لم تحدد

اشارات تقارير صحفية فرنسية ، أن عودة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لتدريبات فريقه باريس سان جيرمان لم تتحدد بعد من قبل المدرب لوران بلان .
واقرت المعلومات الواردة من فرنسا ، على أنه لا تزال هناك شكوك حول إمكانية عودة السلطان إبرا للعب في باريس سان جيرمان بالفترة المقبلة ، وذلك في ظل عدم تعافيه الكامل بعد من الإصابة .



وأن اللاعب السويدي المميز الذي تعرض للإصابة في الظهر يوم 13 سبتمبر الماضي في أحدى مباريات فريقه بالدوري الفرنسي ، يعتزم العودة للتدريبات مع فريقه ، ولكنه حتى الآن لم يحصل على الضوء الأخضر من المدرب بلان .
وأكد الفرنسي لوران بلان مدرب فريق باريس سان جيرمان ان المهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش الذي يعاني من إصابه في فخذه الايمن، سيعود هذا الموسم، و ذلك ردا على المعلومات التي تنبأت بأن المهاجم قد لا يشارك مرة آخري مع الفريق هذا الموسم، و لكنه  لم يرد تحديد موعد محدد لعودة مهاجم البارسا السابق.
و وفقا لكلام الخليفي، فسيغيب الملك عن العديد من المناسبات الهامة للفريق، حيث سيغيب عن لقاء عودة الدور ربع النهائي ضد تشيلسي، و أيضا عن الدور قبل النهائي في دوري أبطال أوروبا (إذا تمكن الفريق من الصعود)، و المباراة النهائية بالكأس المحلي ضد ليون في الـ 19 من ابريل على استاد فرنسا.


المصدر : كورة

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المساهمون

أرشيف المدونة الإلكترونية

kooranewsnet. يتم التشغيل بواسطة Blogger.