انتر ميلان يسعى لضم ثنائي ارسنال كامبل بودولسكي اليوم من الايام

أشارات تقارير صحفية إيطالية ، أن نادي إنتر ميلان يفكر بقوة في تدعيم صفوفه بالإنتقالات الشتوية بثنائي آرسنال لوكاس بودولسكي وجويل كامبل ، وذلك بعد المستوى المضطرب والنتائج السيئة لكتيبة والتر ماتزاري بالكالشيو ببداية موسمه .
وكما افادت التقارير الواردة من صحبفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية الشهيرة ، فإن ثنائي الآرسنال الدوليان الألماني والكوستاريكي لوكاس بودولسكي وجويل كامبل ، مستهدفان بقوة من قبل إنتر ميلان ، لضمهما في السوق الشتوية المقبلة .



ويأمل إنتر ميلان أن ينجح في ضم الثنائي لتدعيم صفوفه في الدور الثاني من الموسم ، وذلك بعد النتائج السيئة للنيرتزوري في بداية الموسم مع المدرب والتر ماتزاري .
ويراقب عن كثب مسؤولي الإنتر موقف الثنائي مع ناديهم في الفترة الحالية ، تمهيداً للأنقاض عليهم وضمهم من آرسنال ، وفي حال كانت هناك صعوبة في ضم الإثنين معاً ، فإن ماتزاري سيفكر في جلب واحد منهما .
وأفادت تقارير إلى أن مسؤولي إنتر ميلان أجتمعوا مع وكيل أعمال جويل كامبل للحديث عن إمكانية ضم موكله لصفوف النيرتزوري في يناير المقبل ، ومن المرجح أن ينتقل مسؤولي النادي الإيطالي إلى لندن في الأسابيع المقبلة لتقديم عرضهم للجنرز لضم اللاعب الكوستاريكي صاحب ال22 عاماً.
أما بودولسكي فإنه سيغادر بشكل كبير قلعة الإمارات في الشتاء المقبل ، وذلك من أجل المشاركة بشكل منتظم ، في ظل عدم تواجده الدائم مع كتيبة فينجر بالمباريات ، وكان قد لمح في وقت سابق بأنه سيكون مستعداً للرحيل عن آرسنال إذا لم يحصل على فرصته كاملة .

المصدر : كورة لاين
 

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المساهمون

أرشيف المدونة الإلكترونية

kooranewsnet. يتم التشغيل بواسطة Blogger.