كروس: الاجواء رائعه في مدريد والجميع يحترمني

اجرت صحيفة "دي ويلت" الالمانية لقاء صحفي مع نجم وسط ريال مدريد توني كروس ، وتحدث عن الفترة الاولى التي قضاها مع الملكي ، وعن علاقتة مع اللاعبين والمدرب كارلو انشيلوتي الذي دائمة يرشده باللغة الانجليزي .
كيف مرت الاشهر الاولى في مدريد ؟
لم اعتقد ابدا انني بعد هذا الوقت القصير ساشعر بحالة جيدة جدا في مدريد .
هل اللغة هى العائق الاكبر لديك ؟
دون ادنى شك ، فانه ليس من السهل ان تفهم معظم زملائك وايضا المدرب يتحدث مع بالانجليزية ، لذلك اريد تعلم الاسبانية وحتى الان لم يكن لدى الوقت لابدأ في تعلمها ، ولكن هنا العديد من اللاعبين يجيدون الانجليزية ولذلك لا اشعر بالوحدة .



كيف يتحدث انشيلوتي معك ؟
المدرب يتحدث معي بالانجليزية ويعطيني التوجهات بها ، وايضا انا اتحدث معه بالانجليزية .
كيف هى الاجواء في اسبانيا ؟
دعنا نقول أن الإسبان ليسوا صارمين ، وهم اكثر التزاما بالمواعيد ، وانا دائما التزم بمواعيدي وايضا خارج مجال كرة القدم ، واذا وصلت متاخرا في بعض الاحيان لا يتسبب ذلك في اي مشكلة في اسبانيا .
كيف يكون رد فعل الناس عندما يشاهدوك في الشارع ؟ سيكون المستحيل ان تذهب دون ان يراك الناس ..
(يضحك) من المستحيل ، ولكن لا يهمني في مدريد، ونشوة الناس أعلى منها في ألمانيا ، وكرة القدم مهمة جدا للأسبان فهم جماهير كبيرة ، ولكن ودية أيضا .
كيف هو اللعب مع كريستيانو وبيل و بنزيما ؟
أنا أعرف ما يعنيه اللعب في فريق مع نوعية فردية كبيرة ، وهناك احترام بين الجميع ، وروح الفريق هائلة.
ما هو كريستيانو ؟
في الوقت الحاضر ليس هناك لاعب أفضل من كريستيانو ، كان واحدا من أولئك الذين كانوا قريبين مني في البداية ، هو رجل لطيف جدا .
كيف هو الحال عندما تلعب في ناد لديه مطالب كبيرة جدا ؟
كنت محظوظا أن أتي من ناد كبير جدا يتطلب ذلك أيضا فميونيخ هو أكثر من مجرد خطوة على ارض الملعب وتحقيق الفوز فنبدأ الموسم للفوز بالألقاب وهذا هو ما يهم ، وأنا أستمتع باللعب في مدريد على الرغم من أن العديد من الناس قد لا يعتقدوا ذلك ، فهنا النادي مثل الاسرة وأشعر أن الناس يثقون بي وايضا المدرب يثق بي .
الى جانب الفوز ، الجماهير تتوقع تقديم مباراة جميلة ؟
في مدريد نسعى الى الاتقان ، ولكن الشئ المهم هو الفوز .
هل ما زلت تعتقد انك كنت محقا في ترك بايرن ميونيخ ؟
أنا سعيد لإتاحة الفرصة لي لفعل شيء جديد ، على الرغم من أن القليل من الوقت قد انقضى فأنا أشعر أنها كان الخطوة الصحيحة ، فمدريد هو ناد خاص والتحدي الذي كنت اسعى له بعد الفترة الطويلة والناجحة مع بايرن ، ومدريد والبايرن وبرشلونة وتشيلسي هم اكبر 4 فرق في الوقت الحالي ، لذلك انا قمت بمجرد تغيير من ناد لاخر .
هل كأس العالم جعلك اقوى عقليا ؟
كان قبل المونديال لدى ما يكفي من الثقة في نفسي ، وانا كنت على ثقة بنفسي وانا العب مع المنتخب ، ولكن زادت هذه الثقة بعد كأس العالم .


المصدر : كلاسيكو مدريد

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المساهمون

أرشيف المدونة الإلكترونية

kooranewsnet. يتم التشغيل بواسطة Blogger.