جديد ابرز أخبار النصر في الصحافة اليوم الاحد 5 ذو الحجة 1435 موقع النصر 29/9/2014

يقدم لكم مدونة كورة نيوز جديد ابرز أخبار النصر في الصحافة اليوم الاحد 5 ذو الحجة 1435 موقع النصر 29/9/2014

النصر يستضيف العروبة لإنتزاع الصدارة والخليج يواجه هجر .
تختتم غداً الأحد لقاءات الجولة السادسة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث يستضيف النصر ضيفه العروبة في الرياض ، فيما يلتقي الخليج بهجر في الدمام .فعلى ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض يدخل النصر اللقاء و هو في المركز الرابع بـ 15 نقطة بحيث يكفل له الفوز بأي نتيجة إستعادة الصدارة من الإتحاد بفارق الأهداف ، و هو ما يسعى إليه النصراويون قبل فترة التوقف و التي سيعود بعدها لمواجهات قوية أولها أمام الأهلي في الجولة السابعة .

و يتألق في النصر مهاجمه محمد السهلاوي و المحترف البولندي أدريان ، فيما يغيب عن صفوفه خالد الغامدي للإيقاف .
في المقابل يدخل العروبة اللقاء وهو في المركز السابع بسبع نقاط ، و يقدم مستويات تعد جيدة حتى الآن في ظل تألق محترفيه إيمانويل وكامبوس واللاعب الأولمبي محمد الكويكبي .
تنطلق المواجهة عند الساعة (8.15 مساء)، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي محمد العبكري، وزياد المنصور، ونايف المريخي «رابعاً»، والدولي السابق عبدالعزيز السليمان «مقيماً».
و على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام يحل هجر الثامن بست نقاط ضيفاً على الخليج الثالث عشر بنقطة وحيدة ، في لقاء يعد فرصة لهجر و مدربه الجديد عبدالله الجنوبي لحصد المزيد من النقاط ، فيما تعني المواجهة للخليج فرصة كبيرة للهروب من مراكز المؤخرة .
تقام المباراة عند الساعة (6.10 مساء)، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، ومحمد الخضيري، والدولي حسين الستري «رابعاً»، والدولي السابق ممدوح المرداسي «مقيماً».


يتحدث عن عودة القائد و العنزي إلى صفوف الأخضر
كانيدا : جاهزية هذا الثلاثي ستزيد قوة النصر وكل المباريات هامة
أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كانيدا رضاه عن ما حققه النصر من نتائج في المباريات الماضية وقال إن الفريق يسير بخطوات جيدة في بناء الاسلوب والنهج الفني الجديد له واللاعبين لديهم الاستعداد والتجاوب مع ذلك كونهم على درجة عالية من الذكاء ويبذلون جهداً كبيراً سنصل من خلاله في القريب العاجل لما نطمح اليه نحن وجماهير النصر .
مؤكداً انه مع الجاهزية الفنية التامة لبعض اللاعبين امثال احمد الفريدي وهيرناني وكذلك ماركينهوس الذي يملك الكثير ليقدمه للنصر ستزداد قوة النصر وسيصل الفريق للمستوى والاداء الفني الذي يرغب أن يصل الفريق اليه . وقال كل مباراة نلعبها نراها مهمة لنا ونعطيها حقها من الاهتمام والاحترام للخصم ومن بينها مباراة العروبة هذا الفريق الذي قدم في الموسم الماضي وفي مبارياته هذا الموسم مستويات جيدة و مباراتنا امامه لن تكون سهلة وانا لدي ثقة كبيرة بقدرات لاعبي فريقي على الخروج بالنقاط الثلاث من خلال حضورهم الذهني بالملعب وتركيزهم العالي ورغبتهم الكبيرة بالفوز واصرارهم على تحقيقه .
وبين كانيدا ان تمارين الفريق ستتواصل خلال فترة التوقف وقال سيلعب الفريق مباراة ودية واحدة وهي فترة مناسبة للوقوف على جاهزية اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية أو شاركوا لدقائق محدودة .
وبين كانيدا أن تفكيره في هذه اللحظة منحصر فقط على مباراة العروبة وبعد ما ينتهي منها سيبدأ العمل لمباراة الاهلي وأضاف نحن في النصر نسير خطوة خطوة سعياً لتحقيق الهدف الذي نسعى اليه وهو بالطبع المحافظة على اللقب ولذلك فجل تركيزنا هو على المباراة التي امامنا وهي مباراة العروبة .
وعن ما نشر عن عودة حسين عبدالغني وعبدالله العنزي من جديد لصفوف المنتخب قال هما نجمين جديرين بذلك فعبدالله العنزي ظهر بمستويات كبيرة وقدم نفسه كأفضل الحراس بالمملكة وامامه مستقبل كبير اما حسين عبدالغني فهو لاعب كبير ( خبرة وقدوة ) سواء في المباريات او في التمارين وهو بالفعل انموذج للاعب المحترف وما يقدمه حسين من عطاءات تؤهله بكل جدارة للعب مع المنتخب وانا اتمنى لهم ولجميع زملائهم التوفيق .
من جانبه قال مدافع الفريق جمعان الدوسري انه وجميع زملائه جاهزين للمباراة والمدرب رسم التكتيك المناسب لها والعروبة فريق لا يستهان به والكل شاهد كيف انه احرج الاتحاد في مباراته الماضية وهذا تأكيد على أن الفريق لديه من الامكانيات ما يؤهله للظهور بمستوى جيد وقال النصر فريق بطل وكل الفرق تلعب امامه بمستويات مغايرة لإثبات وجودها الفني ونحن ننظر لكل المباريات بميزان واحد ونعرف جيداً ان كل مباريات الدوري صعبة ومهمة والفوز في أي مباراة لن يأتي ببساطة وسهولة ولذلك علينا ان نبذل قصارى جهدنا طوال وقت المباراة وان نستثمر فرصنا لنخرج بالنقاط الثلاث التي هي هدفنا ولن نرضى بغيرها وأضاف جمعان لدينا في النصر ولله الحمد كوكبة من النجوم القادرين بعد توفيق الله على تقديم اجمل العطاءات وتحقيق افضل النتائج وان شاء الله سيكون النصر حليفنا وأضاف في النصر ليس المهم من يلعب المهم أن نكسب المباراة.
وبين جمعان ان جماهير النصر هي اللاعب رقم واحد دائماً وقال كلاعبين نستمد منهم بعد الله العون والدعم وشحذ الهمم لتحقيق النتائج الايجابية والكل شهد واشاد بجماهير النصر في الموسم الماضي واتمنى تواجدهم معنا في مشوارنا للدفاع عن لقبنا وان شاء الله سنسعدهم ونحقق امانيهم .

لفظ عنصري يستفز “هوساوي” على موظف بمطار الرياض
كشف نواف المهدي وكيل أعمال اللاعب عمر هوساوي مدافع نادي النصر، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن السبب الذي دفع موكله للاعتداء على موظف في الخدمات الأرضية بمطار الملك خالد الدولي بالرياض.
وغرّد “المهدي” قائلاً: “اللي بيتلفظ عليّ وقدام زوجتي وطفلي بكلمة “يا عبد” أكيد راح أخليه مسخرة أمام الجميع! واللي واقف في الصورة رجل ردّ جزءاً من كرامته”.
وكانت شرطة مطار الملك خالد الدولي قد احتجزت اللاعب “هوساوي” حتى فجر اليوم السبت؛ على خلفية المشاجرة بينه وبين أحد موظفي المطار ،كما نقلت سبق.
وأفادت المصادر بأن الموظف أبدى نيته للتنازل عن حقه لـ”هوساوي”، وتم نقله إلى مدينة الملك سعود الطبية بالرياض؛ لتلقي الإسعافات الأولية بعد اعتداء مدافع “النصر” عليه، وهو الآن بحالة جيدة.

أكد لـ "الاقتصادية" عدم مناقشة عروض الخليج
إيقناسيو: تصرف نجل كارينيو فردي .. لا اتصال
مشاري الفهد من الرياض
رفض أليخاندورو إيقناسيو مسؤول الشركة المسوقة لحقوق التفاوض مع المدرب الأوروجوياني دانيال كارينيو التعليق على الأنباء المتداولة في السعودية التي ألمحت الى إمكانية عودة المدرب الحائز على الثنائية (الدوري وكأس ولي العهد) مع النصر لاستئناف مسيرته التدريبية في السعودية. وقال لـ "الاقتصادية" إيقناسيو "موكلنا كارينيو يقضي حاليا عطلة طويلة مع عائلته في مونتيفيديو ولم يتصل بنا أحد من السعودية حتى الآن من أجل تقديم عرض عمل لدانيال، هناك بعض العروض من الخليج وأمريكا الجنوبية ولكن لم يتم النقاش حولها مع كارينيو حتى الآن". وأضاف "كارينيو يفضّل تأجيل النظر في العروض حاليا ولكن هذا لا يعني إغلاق الباب في وجه أي عرض مقبل إذا كان جادا وجذابا نحن على الأرض ومنفتحون تجاه أي احتمال، هناك بعض الحديث الودي من طرف بعض الوسطاء السعوديين حول إمكانية عودة كارينيو للعمل في السعودية ولكن لا شيء رسمي حتى الآن، يمكنني أن أؤكد لكم ذلك". وزاد: "العمل الذي قام به أليخاندرو نجل السيد كارينيو بنشر صورة الاتحاد السعودي لكرة القدم في معرفه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام هو تصرف فردي ولا يعطي دلالة أكيدة حول شيء ما، أنتم تتحدثون عن عروض لتدريب المنتخب السعودي أو نادي الاتحاد ولكن هذا لم يحدث، نحن بالاتفاق مع كارينيو واضحون ونملك الشفافية للإفصاح عن كل شيء في حال كان ذلك أمرا واقعا".
كانيدا: لن نتوقف
أكد كانيدا مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، رضاه عن ما حققه الفريق من نتائج في المباريات الماضية، وقال: "نسير بخطوات جيدة في بناء الأسلوب والنهج الفني الجديد، واللاعبون لديهم الاستعداد والتجاوب مع ذلك كونهم على درجة عالية من الذكاء ويبذلون جهدا كبيرا سنصل من خلاله في القريب العاجل لما نطمح إليه نحن وجماهير النصر مع الجاهزية الفنية التامة لبعض اللاعبين أمثال أحمد الفريدي وهيرناني وكذلك ماركينهوس الذي يملك الكثير ليقدمه، وستزداد قوة النصر وسيصل الفريق للمستوى والأداء الفني الذي يرغب أن يصل الفريق اليه". وأضاف: "كل مباراة نلعبها نراها مهمة لنا ونعطيها حقها من الاهتمام والاحترام للخصم ومن بينها مباراة العروبة هذا الفريق الذي قدم في الموسم الماضي وفي مبارياته هذا الموسم مستويات جيدة". وأوضح أن تدريبات الفريق ستتواصل خلال فترة التوقف، وقال: "سيلعب الفريق مباراة ودية واحدة وهي فترة مناسبة للوقوف على جاهزية اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية أو شاركوا لدقائق محدودة". وعما نشر عن عودة حسين عبد الغني وعبد الله العنزي من جديد لصفوف الأخضر، قال: "هما نجمان جديران بذلك فعبد الله العنزي ظهر بمستويات كبيرة وقدم نفسه كأفضل الحراس في السعودية وأمامه مستقبل كبير، أما حسين عبد الغني فهو لاعب كبير (خبرة وقدوة) سواء في المباريات أو في التمارين وهو بالفعل أنموذج للاعب المحترف وما يقدمه حسين من عطاءات تؤهله بكل جدارة للعب مع المنتخب وأنا أتمنى لهما ولجميع زملائهم التوفيق". من جانبه، قال جمعان الدوسري مدافع الفريق: "جاهزون للمباراة والمدرب رسم التكتيك المناسب لها، والعروبة فريق لا يستهان به والكل شاهد كيف أنه أحرج الاتحاد في مباراته الماضية؛ وهذا تأكيد على أن الفريق لديه من الإمكانات ما يؤهله للظهور بمستوى جيد". وبين جمعان أن جماهير النصر هي اللاعب رقم واحد دائما، وقال كلاعبين نستمد منهم بعد الله العون والدعم وشحذ الهمم لتحقيق النتائج الإيجابية والكل شهد وأشاد بجماهير النصر في الموسم الماضي وأتمنى وجودهم معنا في مشوارنا للدفاع عن لقبنا، وإن شاء الله سنسعدهم ونحقق أمانيهم.

المصدر : nassr

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

المساهمون

kooranewsnet. يتم التشغيل بواسطة Blogger.